الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مايا دياب تطل مع البيبي دول على الهواء في برنامج تلفزيوني

مع هشام حداد في "لهون وبس".

حلّت الفنانة مايا دياب أمس ضيفةً في الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد على شاشة LBCI، حيث كانت البداية مليئة بأجواء صاخبة وممتعة تليق بإفتتاح موسم جديد من البرنامج الشهير.

فقد إعترضت مايا على طريقة تقديم هشام لها فطالبته مرتين بالإعادة حتى دخلت في المرة الأخيرة بالدرّاجة النّارية معه حتى تبيّن فيما بعد أنها ليست سوى "تمثيلية" بينهما لكسر الروتين وإمتاع الجمهور والمشاهدين .

تطرَق حداد للحديث عن موضوع غنائها في ملهى ليلي للمثليين الذي تداولته مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبيرٍ، حيث أكدت النجمة أنها تغني للجميع من دون إستثناء ووصفت الذين كتبوا عن الموضوع "بالنفوس المريضة" وتابعت: "الموسيقى ليس لها حدود".

وعن سؤالها إذا كانت جريئة خاصة وأنّ لون شعرها أزرق، نفت هذا الأمر وقالت إنّ هذا ليس بالجرأة، فكلّ ما في الأمر أنّها صبغت شعرها لتعود وتعترف أنها باروكة.

أمّا عن وقوفها على مسرح جرش، فأشارت دياب أنّها شعرت بالرهبة والهيبة عند تأديتها لأغانيها كما أنها لم تقدّم أي إستعراضأً لأن "لكل مقام مقال".

وفي خطوةٍ مفاجئة، أحرجت دياب الإعلامي حداد على الهواء عندما أهدته بيبي دول بعدما إنتقدها مرّات عدّة لإرتدائها شورت في إحدى سهرات "ستار اكاديمي " وقالت: "إنت ما بتتجاوب إلاّ عالهوا هشام..هيدا Body short مش Baby doll".

وأثنى الإعلامي المعروف على موهبة مايا دياب في التمثيل، وفي هذا السياق كشفت عن تلقيها عروض كثيرة لكنّها لا تريد حالياً خوض هذا المجال، كما أعلنت عن إستماعها لجميع أغاني الفنانات من جيلها منها أغاني الفنانة نانسي عجرم ، فقدّمت مقطعأً من أغنية "شيخ الشباب".

وفي ختام الحلقة، إستقبل هشام قارئة كفّ تُدعى "كساندرا" قرأت لمايا كفّها وكشفت لها عن أنّ عمرها قصير فردّت مايا مبتسمة: "أحسن" وقالت أنها لا تخاف من الموت علماً أنها تتحدث عن الموضوع كثيراً.

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

goo.gl/amjfMF

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك