الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مايا دياب تلقي الضوء على شفتيها: اغراء فارغ من المضمون

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتعلم الفتيات على طريقتها بوضع أحمر الشفاه!

على ما يبدو أنّ الفنّانة مايا دياب أرادت أن تُعطي دروساً لمعجباتها بكيفيّة وضعها لأحمر الشفاه الخاصّ بها. مايا اختارت أن تنشر فيديو عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" ركّزت فيه على شفاها الممتلئتين، وأظهرت فيه طريقتها الخاصّة بوضع أحمر الشّفاه.

إذاً على وقع أنغام أغنية الفنّانة شيرين التي أرفقتها مع المقطع المصوّر والذي وصل عدد مشاهدته إلى أكثر من 121 ألف، قرّرت أن تشارك جمهورها التقنيّة التي تعتمدها لكي تكون شفاهها الأجمل على الإطلاق مع اختيارها للون داكن. فهي عُرفت بحبّها لهذه الألوان التي تليق بها كثيراً وإن كانت تُعتبر جريئة بعض الشيء، حيث لا تجرؤ بعض الفنّانات على إعتمادها بشكل متواصل كما تفعل دياب.

وتساءل البعض عن الغاية الحقيقيّة من وراء نشر هكذا فيديوهات خصوصاً أنّ لا معنى له أبداً، ولم يفسّره قسم منهم سوى أنّه ينضوي تحت الإغراء ولفت الأنظار ليس إلاّ. وعادةً ما تنشر النّجمة الشابّة صوراً أو فيديوهات يستغربها الجمهور، أبرزها تلك الصّورة التي أخافت بها متابعيها بعد أن ظنّوا أنّها وجهها قد تشوّه بسبب وضعها مادّة غريبة على ملامح وجهها التي اختفت، وأخرى ظهرت فيها على هيئة شيطان فاجأت بها الجميع.

ورغم جرأتها والإنتقادات التي تنالها في بعض الأحيان، إلاّ أنّ كلّ ذلك لا يؤثّر على نجاحها ومحبّة جمهورها الكبيرة لها. وهذا ما تبرهنه من خلال نجاح أعمالها الفنيّة خاصّة أحدث أغنياتها "كده برضه" التي تصدّرت المراتب الأولى منذ فترة وحقّقت نجاحاً كبيراً ونالت إستحسان جماهيرها بشكل غير مسبوق، متفوّقة بها على أهمّ الأغنيات العربيّة منها أغنية الفنّانة نانسي عجرم الجديدة "عم بتعلق فيك" وأغنية "روح" للفنّان جوزيف عطية .

ونشير إلى أنّ الفنّانة المثيرة للجدل، قد أجرت مقابلة حصريّة مؤخّراً تحدّثت فيها عن حياتها الخاصّة وأعمالها الفنيّة وإبنتها الصغيرة كاي التي أجرت معها جلسة تصويريّة جديدة، هي التي تحرص دائماً على عمل هذه الجلسات كل فترة بصحبة إبنتها الوحيدة. ونذكّر من ناحية أخرى، بأنّ النّجمة اللبنانيّة قد قد عايدت والدتها بمناسبة إقتراب عيد الأمّ عبر "إنستقرام" بعبارات وكلمات مؤثّرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك