الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مايا دياب في وضع حميم مع شاب مجهول الهوية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب ترقص مع شابٍ في حوض السباحة!

من أجل الترويج والتسويق لكليب أغنيتها الجديدة "7 أرواح" هي مستعدّةٌ للقيام بأي شيءٍ يضمن نجاحها من الآن حتّى قبل نشرها وكشف النقاب عنها، لكي تحرص على تصدّر هذا العمل الموسيقي المميّز العناوين الأولى هي على استعدادٍ وجهوزيّة تامّة لإطلاق العنان لنفسها بشتّى الطرق والأساليب التي تراها مناسبة ولو كانت منافية للأخلاق العامّة والحميدة.

لهذه الغايات إذاً السامية والعزيزة على قلبها، لم تتردّد مايا دياب في نشر فيديو مثير لها على حسابها الرسمي على انستقرام تطل فيه وهي في حوض السباحة وترقص على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية من دون أن تكشف النقاب أبداً عن وجهها أو حتّى جسدها وبالتالي المايوه الذي كانت ترتديه، فاقتصر الأمر على تسليط الضوء على أظافرها والطلاء الأحمر الذي كانت تضعه عليها وعلى يديها اللتين كانتا تتمايلان شمالاً ويميناً.

ولكنّ المثير في الموضوع كلّه وبغض النظر عن الورقة البيضاء التي سلّطت الكاميرا الضوء عليها والتي طُبع عليها عبارة "سيمونا سكر في حوض السباحة" وهو الإسم الذي لا تنفك مايا عن الترويج له مؤخراً ما يعني أنّه يتعلّق بالكليب الجديد بطريقةٍ أو بأخرى، هو ذراع الرجل الذي كان يرقص معها في البركة والذي لم تظهر هويّته علناً والذي أثار بلبلةً كبيرة بين صفوف الرواد الذين أخذوا يتساءلون عنه وعن مدى قرابته من مايا لدرجة الإقتراب منها إلى هذه الدرجة والرقص معها.

ما المغزى من هذا الفيديو كلّه ولمَ افتعال هكذا ضجّةٍ إعلاميّة قبيل إطلاق كليبها "7 أرواح"؟ سؤالٌ لربما سنعرف الإجابة عنه في القريب العاجل ومعه سندرك من هي "سيمونا سكر" ومن هو هذا الرجل الذي يرافق دياب في هذا الشريط القصير والمقتضب!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك