الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو محمد السبكي يهاجم هيفاء وهبي ويفضح الماضي بينهما ثم يؤكد: "ما بحباهش"

ويحكي سبب الخلاف بالتفصيل.

كان خلاف المنتج المصري محمد السبكي مع الفنّانة هيفاء وهبي قد تصدّر عناوين المواقع رغم تعاونهما السّابق ونجاح التّجربة... بعدها وقعت المشاكل بعدما تمّ الاتّفاق بينهما على قيامهما ببطولة فيلم "ثانية واحدة"، ومؤخرًا، حلّ السبكي ضيفًا على برنامج الإعلامية بسمة وهبة "شيخ الحارة" التي سألته عن هذا الموضوع وطلبت منه التّوضيح، ففضح الماضي وهاجم المعنية بالأمر.

وسألت وهبة ضيفها التالي: "محمد السبكي مش هينتج لـ هيفاء وهبي تاني، صح ولا غلط"، فأجاب ومن دون تردّد: "صح"، لتُعاود وتسأله عن السّبب، فردّ: "ما بحبهاش". وقال السبكي أنّ الخلاف معها لا علاقة له بفيلم "حلاوة روح"، بل ما حصل هو ما بعد ما هذا العمل وهو فيلم "ثانية واحدة".

وأكّد أنّ كان يرغب بأن تكون هيفاء التي كررت اطلالة شيرين في "لعنة كارما"، نجمة كبيرة في السّينما، وتعاقدا على هذا الفيلم، لكنّه أخبرته بعد ذلك بأنّ المخرج سامح عبد العزيز قد طلب منها أنّ تشارك كضيفة شرف في فيلمه. وتابع أنّه قام بتحذيرها من قبول هذا العرض لأنّ الفيلمين سيتمّ طرحهما في التوقيت نفسه، وهو ما سيؤثّر على نجاح الفيلم، لأنّه استظهر أيضًا في دعاية الفيلم الثاني بالتّأكيد ونفس الشيء بالنّسبة لفيلمها.

وفوجئ من جهته بعد ذلك بتصويرها مشاهدها مع المخرج المذكور، وهو ما أثار غضبه بشدّة، وقدّم شكوى ضدّها أمام نقابة الممثلين التي منعتها من التصوير والتمثيل إلاّ بعد دفع المبالغ المالية التي تقاضتها منه. وقال أنّه حصل عليها منذ أيّام معدودة فقط، وهي مديونة له بـ 20 ألف دولار ولم تدفع كامل المبلغ له.

ونشير إلى أنّ بعض المصادر الأخرى قد ذكرت حينها، أنّ الخلاف بينهما كان بسبب التعديلات على السيناريو التي طلبتها النجمة اللبنانية التي تمّ رصد خطأ في مسلسلها الجديد، وهو ما لم يحصل، عدا عن تغيّر المخرج أكثر مرّة... كذلك قيل أنّه تعرّض لها بشتائم عدّة لها ولمدير أعمالها.

كذلك أحدث المنتج المعروف ضجّة عبر السوشيل ميديا، عندما أعلن عن رفضه العمل مع الفنّان محمد رمضان وذلك لأنّه الناس تقوم بشتمه بسبب أفلامه التي لها علاقة بـ "البلطجة"، وتربط اسمه به رغم أنّ شقيقه احمد السبكي هو الذي ينتج أفلام رمضان... مشيرًا إلى أنّه لا يحقّق له المتعة في التمثيل، رافضًا رفضًا قاطعًا التعامل معه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك