الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو محمد رمضان يتعرض لهجوم قاس لا يوصف بسبب غروره وكلماته الاستفزازية والمهينة

فكيف ردّ على منتقديه؟

نشر الفنّان محمد رمضان صورة مؤخرًا عبر حسابه على موقع "إنستقرام" على ما يبدو أنّه اختار من خلالها الردّ على كلّ من هاجمه، حيث ظهر فيها إلى جانب أسد وكتب: "من أفضل صفات الأسود انها لا تنشغل برأي الحمير فيها اغنية نمبر وان قريباً".

وكان رمضان قد نشر منذ أيّام معدودة فيديو من حديقة فيلته، وكان يتواجد في سيّارته وأصداء أغنيته "نمبر وان" تعلو في المكان وعلّق كالتالي: "الحمدلله على اعلى نسبة مشاهدة ل نسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفراري) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأحدث الفنّان الشابّ الذي وقع مسلسله في أخطاء مضحكة، ضجّة كبيرة بعد كتابة هذه الكلمات الاستفزازية ونشر الفيديو، أوّلاً بسبب كلمة "لا عزاء للأغبياء" معتبرين أنّه وصف زملاؤه في الوسط الفنّي بتعبير مشين ولم يحترمهم... مشيرين إلى أنّ الغرور قد سيطر عليه بعد هذا النّجاح الكبير الذي حقّقه والدليل نشره الدائم لصور سياراته وممتلكاته وآخرها إصدار أغنية "نمبر وان" خاصّة به للدلالة على أنّه الرقم واحد.

وعاتب الفنان احمد صلاح السعدني زميله قائلاً له عبر "تويتر": "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء !!!! مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع... سهلة على فكرة قول ورايا كده".

وانتقد بعدها أحد الإعلاميين المصريين الممثل المعروف الذي نشر صورة مع ابنته خلال الاستحمام، في برنامجه مؤخرًا، معتبرًا أنّ رمضان يبدو أنّه غير مؤهّل لهذا النّجاح والشهرة وهو وقع في "مستنقع الغرور الشديد" بحسب تعبيره. واستشهد بدوره بعمالقة الفن مثل عمر الشريف وفاتن حمامة وغيرهما من الفنانين الذين لم يعتبروا أنفسهم في يوم من الأيّام، رقم واحد في الساحة الفنّية.

ووجّه الشاعر امير طعيمة انتقادات لاذعة للنّجم الشهير الذي تعرّض لظرف صحي طارئ منذ مدّة، عبر أحد حساباته تعقيبًا على هذا الموضوع نذكر منها: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير و غيرهم و غيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك و عربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة و عمرنا ما شفناه يتباهي أمام جمهوره بما يملك".

وأضاف: "نصيحة من شخص هتقرأ ما كتبه و هيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا بني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك