الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: محمد عبده يحيي جمهوره في السعودية على طريقته الخاصة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
!خطوة غير متوقعة

أطلّ الفنّان محمد عبده على جمهوره في جدّة في الصالة المغطّاة بملعب الجوهرة إلى جانب الفنان ماجد المهندس والفنّان رابح صقر ، حيث أحيوا حفلاً ضخماً بعد غياب سنين عدّة للحفلات الغنائيّة في السعودية. وبعد أن قيل أنّ حفلين لـ عبده في السعودية تمّ الغاؤهما من قبل، ها هو عاد ووقف على مسرح بلده وأمام جماهيره الكبيرة الذين ما إن سمعوا بهذا الحفل حتّى سارعوا إلى الحجز ليسمعوا أجمل الأغاني من مطربهم المفضّل.

وفي نهاية الحفل، أراد الفنّان السّعودي أن يقدّم التحيَة لمحبّيه قبل المغادرة كأي فنّان آخر، إلاّ أنّه وجّهها بطريقةٍ مميّزةٍ، حيث قام برمي "العقال" باتّجاه الحضور كنوع من التّعبير عن احترامه وتقديره لهم، فيما راحوا بالتّصفيق له على هذه الخطوة. الفيديو انتشر بشكلٍ كبيرٍ عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وعبّر النّشطاء عن إعجابهم بما قام به الفنان الكبير، وقال بعضهم: " اي وربي مامثلك بها الدنيا بلد الله يحفظها وعاش ابو نوره"، "فرحاااان"، "يالبيه يابونوره يالبيه جعل عمرك طويل يارب ياحبيب قلبي".

ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ ولم يهدأ البعض وتسألوا كثُر عن هويّة الشّخص الذي التقطها، وهذا ما حصل، والتقطها شاب يدعى فيصل العمري، كما ذكرت بعض المصادر، وأكّد أنّ "العقال" سقط واستقرّ على كرسيه. أمّا عن نيّته ببيعه في مزاد علني، فأشار إلاّ أنّه لا يفكّر بالأمر على الأقل في الفترة الحالية.

نشير من ناحية أخرى، إلى أنّ النّجم الخليجي الذي أورث صوته الجميل إلى نجله، غنّى مع الفنانة امال ماهر أغنية "لو كان بخاطري" التي جمعتها بالفنان راشد الماجد من قبل، فاجأ بها الجمهور بعد أن غيّر ببعض كلماتها... ونذكّر بأنّ "ابو نوره" سيتكرّم في مهرجان ابو ظبي السّينمائي خلال الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك