الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو محمد عساف "يلا يلا" في افتتاح مونديال كأس العالم 2014

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بحضور نخبة من الشخصيات العالمية والوفود الرسمية وآلاف المتفرجّين أطلّ نجم برنامج عرب ايدول الفنان الفلسطيني محمد عساف في حفل افتتاح كونغرس الفيفا 64 في مدينة ساوباولو البرازيلية، بعد فترة تحضير مكثّفة وإصدار أغنيته الخاصة للمونديال " يلا يلا عساف 360".

ووسط تصفيق حار ورفع الاعلام الفلسطينية أصبح عساف أول فنان عربي يغني في حفل عالمي بهذا الحجم تابع لـ " الفيفا "، بحضور نخبة من الشخصيات العالمية والوفود الرسمية.

رافق محمد عساف في رحلته هذه السيد تيمور مرمرشي المدير العام لشركة بلاتينيوم ريكوردز وذلك حرصا منه على الاشراف بشكل مباشر على نجاح مهمة عساف .

والجديد في الأمر أن فكرة الأغنية كان قد استوحاها محمد عساف من روح الناس والمعجبين عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، حيث كانت اللمسات الأخيرة للشاعر نزار فرانسيس و الملحن ميشال فاضل، وقد جمعت ما بين اللغتين العربية والانجليزية بموسيقى تحمل الروح الشرقية والنغمات الغربية .

وفي حديث معه، قال عساف أنّه يشعر بسعادة وفخر كبير لاختياره من قبل الـ "فيفا" وتمثيله لكل العرب بالمشاركة بالغناء في حفل " المونديال "، معتبرها ثقة كبيرة وغالية، تحمّله مسؤولية كبيرة. عساف صرّح أنه كان يشعر بقلق وخوف في بداية الأمر، عندما علم عن ترشيحه لتقديم الأغنية، لكنه أكّد أن كل من حوله ساعدوه على أن بتخّلص من هذا الخوف، خصوصاً المؤلفين الموسيقيين ميشال فاضل ووليد الفايض، والشاعر نزار فرنسيس.

وعن سبب اختياره شخصيّا للمشاركة في هذا الحدث، كشف عساف بأن العلاقة بينه وبين منظمي الحفل جاءت صدفةً. فبعد فوزه بلقب "محبوب العرب عرب ايدول " عام 2013 ، عاد عساف إلى رام الله مباشرة والتقى هناك صدفة رئيس منظمة الفيفا " سيب بلاتر " الذي كان في زيارة للمنطقة. فتفاجأ عندها الأخير من المحبة التي أحيط بها عساف من قبل معجبيه ولم يتردّد حينها بدعوته لإحياء حفل افتتاح المونديال.

أخيراً نذكر أن محمد عساف قد حاز مؤخّراً على لقب " Social Star 2014 " كأكثر فنان عربي تأثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه الملايين في مواقع التواصل الاجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك