الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: محمود بوشهري أخفى وجهه عن الكاميرا بعد إجرائه عملية تجميلية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وشقيقه يحاول أن يقنعه بتصويره.

شارك الفنّان عبدالله بوشهري جمهوره عبر حسابه الخاصّ على تطبيق "سناب شات" فيديو لشقيقه الفنّان محمود بوشهري الذي حاول أن يهرب من الكاميرا وعدم الظّهور أبداً. وصوّر عبدالله شقيقه عندما كان مستلقياً لكنّ الأخير حرص على تغطية وجهه وأصرّ على عدم تصويره.

وحاول عبدالله أن يستفزّه مهدّداً إيّاه بالإدلاء بالسّبب الذي يجعله يتهرّب من التّصوير بشكل طريف، لكنّ محمود طلب منه عدم الإقدام على ذلك قائلاً: "مسوي تجميل مثلاً؟" وحاول الأوّل مرّىة أخرى جاهدًا أن يقتعه بالعدول عن رأيه، لكنّه كان مصراً بشدّة على الإختباء تحت الغطاء. وأشار البعض إلى أنّ المعني بالأمر بالفعل قد أجرى عمليّة تجميل لأنفه، خصوصاً أنّه مختفياً عن حسابه على "سناب شات" بحسب ما قال له شقيقه، مشيراً أنّ محبّيه يسألون عنه باستمرار بسبب غيابه عنهم.

ولا نستطيع أن نجزم هذه الأخبار والإشاعات كلّها إلاّ بعد ظهوره عبر حساباته الرسميّة والتّصريح شخصياً بالسّبب الحقيقي وراء هذا التخفّي الذي لا يمكن تفسيره بطبيعة الحال من قبل الكثيرين، إلاّ بإجراء عمليّة تجميليّة. وقد حصد هذا الفيديو منذ نشره عبر إحدى القنوات على "يوتيوب" على مشاهدات وصلت إلى ما يزيد عن ألفي مشاهدة، فيما نال بعض الإنتقادات من الجمهور بسبب تأكيد البعض على خضوعه لهذه العمليّة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التّذكير بأنّ محمود قد شارك في الموسم الدّرامي الرّمضاني لهذا العام بأكثر من عمل منهم مسلسل "رمانة" الذي وقف فيه إلى جانب الفنّانة القديرة حياة الفهد ، من إخراج حسام حجاوي وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي، وقد أشار في إحدى مقابلاته أنّ اضطر إلى زيادة وزنه في هذا المسلسل لأنّ دوره تطلّب منه ذلك... فأكثر من الوجبات ذات السعرات الحراريّة.

وبعدها كان مضطراً أيضاً لإنقاص وزنه بشكل سريع ليلعب الشّخصية المطلوبة منه في مسلسل "اليوم الاسود" على أكمل وجه، وهو من إخراج أحمد يعقوب المقلة وتأليف فهد العليوة. كما ولفت الأنظار إليه بشكل كبير بدوره في مسلسل "غرابيب سود" الذي تعرّض أبطاله للتّهديد بالقتل، حيث قدّم شخصيّة طبيب ينضمّ إلى صفوف التنّظيم الإرهابي، ليكتشف حقيقتهم بعد ذلك بعد أن كان مخدوعاً بهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك