الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مذيع يهين غادة عبد الرازق مباشرة على الهواء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
غادة عبد الرازق تتعرض للإهانة والسبب؟

إستغل الإعلامي تامر أمين تورّط محمد فودة في قضية فساد وزارة الزراعة ليغوص في ماضيه ويكشف للعالم عن الأعمال المشينة التي كان يقوم بها.

وفي برنامجه الذي يُعرض على قناة "روتانالمصرية"، أعلن هذا الإعلامي أنّ فودة كان يستعين بزوجته السابقة النجمة غادة عبد الرازق لحلّ مشاكله العالقة مع وزيرٍ ما أو رجل دولة ما، فيُرسلها له ويجعلها تتكلم معه عبر الهاتف.

شاهدوا أيضاً صور نجمات والسيجارة: علاقة خفية رصدتها الكاميرات

وعاد تامر أمين ليذكّر أنّ النجمة المصرية كانت قد إنفصلت عن زوجها بعدما إكتشفت لعبته هذه وطريقة إستغلاله لها لمصالحه الشخصية، فورّط إسمها في هذه القضية وكأنّه يشير بطريقة غير مباشرة إلى أنّها ساهمت بطريقة أو بأخرى بالفساد.

هذه الحلقة أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث إستنكر الجمهور الأقوال الصادرة عن الإعلامي بحق الممثلة المصرية المعروفة، فما كان منه إلّا أن برر نفسه في الحلقة التي عُرضت في اليوم التالي وأوضح أنّ زوج النجمة السابق كان يمارس ضغوطات مختلفة على رجال الدولة وكان يستعين بها عندما يصل إلى طريق مسدود.

وأكمل مقدم البرنامج كلامه قائلاً أنّ فودة كان يستغل تأثير نجومية شريكة حياته وشهرتها حينها، فيجعلها تتكلم مع فلان أو فلانة عبر الهاتف كي تلعب على مشاعرهم بصفتهم جمهورها لا أكثر.

و شدّد تامر أمين أكثر من مرة على أنّه لم يقصد أيّ شيء آخر بكلامه مستنكراً تحاليل بعض الأشخاص الذين إعتبروا أنّ تصريحه في الحلقة السابقة يحمل رسالة مبطّنة "قذرة" بحسب قوله.

شاهدوا أيضاً نجوم لم يرفضوا المشاهد الجريئة بالصور

من ناحية أخرى، نذكر أنّ غادة كانت قد إختارت مسلسلاً جديداً لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وهو يحمل عنوان "فعل فاضح" من تأليف الدكتور مدحت العدل وإنتاج مها سليم التي كانت قد شهدت علاقتها بها توتراً في الفترة الأخيرة.

ولم يُعرف ما إذا كانت الممثلة المصرية ستكتفي ببطولة عمل واحد كما فعلت هذا العام أم أنّها ستتعاقد على مسلسل درامي آخر في الفترة القريبة المقبلة لتضمن تواجدها على الساحة الرمضانية بشكلٍ أوسع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك