الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو مراد يلدريم وايمان الباني يكشفان أسرار خاصة وحصرية عنهما

أثناء جلسة تصويرية رومانسية.

ما زال زواج الفنّان مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب والعرب ايمان الباني يحظى باهتمام الجمهور، خصوصاً أنّهم لا يفوّتان فرصة بالتّعبير عن حبّهما لبعضهما البعض عبر حساباتهما الرسمية على موقع "إنستقرام". وحرص الثنائي الشّهير الذي تبادل القبل في الشارع، منذ فترة على القيام بجلسة تصويريّة رومانسيّة جديدة في دبي، حيث نقل مقتطفات منها برنامج "إي تي بالعربي" وتحضيراتهما الخاصّة لها من أزياء ومكياج حيث ظهرت الشابّة المغربيّة بكامل أناقتها، وفيها صرّحا عن بعض الأسرار الخاصّة بهما.

ووصف مراد زوجته بأنّها "ملاك" بالنّسبة له، قائلاً أنّه يشكرها الله كلّ يوم لأنّه أعطاه زوجة مثلها. فيما كشفت بعدها ايمان أنّ الفنّان التركي يتدخّل في ملابسها ويعطي رأيه بها، فيما أكّد هو هذا الأمر أيضاً، قائلاً أنّه يقول لها عن الأزياء التي تليق بها أكثر. وأشار إلى أنّه يعتبر أنّ اللّون الأحمر هو أكثر لون يناسبها بحسب رأيه خصوصاً أنّه اللون المفضّل بالنّسبة لهما معاً.

أمّا عن تجربة زواجه السّابقة من الفنانة بورتشين ترزي أوغلو حيث انفصلا بعد زواج دام لست سنوات، فكان قد سبق وصرّح في إحدى مقابلاته الأخرى، ورغم أنّه لا يحبّ الحديث عن هذا الموضوع، بأنّ الأسباب خارجة عن إرادته وأنّ هناك أشياء كثيرة تتغيّر في حياة الإنسان... من دون أن يخوض في التّفاصيل عن أسباب الخلاف الذي أدّى إلى الطلاق.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ آخر أعمال الفنّان التركي كان فيلم "تحدثي بقدر زوجك" إلى جانب الفنّانة أوزغي مولا، حيث حقّق نجاحاً ساحقاً في صالات السّينما التركة والأوروبيّة فيما سيُشارك في مسلسل عربي شهير قريباً. ولا ننسى أن نذكّر في سياق منفصل، إلى أنّه سافر منذ أسابيع قليلة إلى مكّة المكرّمة مع والديه وزوجته لأداء فريضة الحج، حيث انتشرت صورهما بملابس الإحرام عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وذلك عندما كانا يتواجدان في المطار.

ونشرت مؤخراً شقيقة ايمان، فدوى الباني عبر حسابها على "إنستقرام"، صورة للطقوس التي يخصّصانها في المغرب للحجاج القادمين، معلنة قدومها من السّعودية وكتبت على الصّورة: "يا حاج بيت الله حج مبرور، وسعي مشكور، وذنب مغفور، تقبل الله طاعاتكم، والحمد لله على سلامتكم منسوش عادتنا وتقليدنا حليب وتمار في دخلة الحجاج".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع