الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مرونة Sharukhan في الرقص الشرقي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

من لا يعرف النجم البوليووديّ الكبير الذي أسر قلوب الجميع منذ بداياته وحتى اليوم؟

إنّه بالطبع الممثل القدير شاروخان، الذي تصدّر مواقع التواصل الإجتماعيّ قبل أيّام قليلة. أما السبب، فهو فيديو إنتشر بكثافة بين روّاد شبكة الإنترنت والذي يظهر فيه وهو يرقص على أغنية "بشرة خير".

نعم إنّها الأغنية التي إشتهرت كثيراً في الوطن العربيّ والتي يغنّيها الفنان الكبير حسين الجسمي . هي الأغنية التي رقص الجميع على إيقاعها وأنغامها، صغير وكبير، والتي تصدّرت المراتب الأولى في سباق الأغاني، واعتُبرت من أكثر الأغاني التي تمّ مشاهدتها على موقع تويتر.

ويبدو أنّ الأغنية تجاوزت المنطقة العربيّة لتصل إلى الهند، وبالتحديد إلى شاروخان. ضيفٌ في أحد البرامج التلفزيونيّة، نراه يتمايل بخصره واضعاً الوشاح الخاصّ بالرقص الشرقيّ، ويرقص بفرح ويحاول في الآن معاً تقليد إحدى الراقصات التي كانت تحاول تعليمه الخطوات إلى جانب باقي الضيوف.

وبالرغم من أنّه كان يلبس بذلة رسميّة، ما لا يريحه في الرقص أبداً، إلّا أنّ ذلك لم يشكلّ عائقاً أمامه، فأكمل الرقص وأخذ يقوم حتّى بخطواتٍ إضافيّة من إبتكاره وتصميمه الخاص، ويتماشى مع الراقصة بكلّ ثقة.

فيديو ممتع إذاً جاب الإنترنت، في الوقت الذي يتحضّر فيه شاروخان للتوجّه إلى دبي، في 22 اكتوبر، وبالتحديد إلى اتلانتس سيتي، مع باقي أعضاء الفيلم، كـديبيكا باديكون وابيتشاك باتشان وسونو سود وبومان ايراني وفيفان شاه، وذلك بهدف عرض فيلمه الجديد Happy New Year للمرّة الأولى هناك-فيلمٌ ينتظره الجميع، وبخاصة عشاق السينما الهنديّة، والذي تمّ تصوير مشاهد كثيرة منه في العاصمة الإماراتية في شهر سبتمبر 2013.

Happy New Year هو من إخراج فرح خان، التي أشادت بدورها بإمارة دبي التي شكّلت مكاناً مميزاً لتصوير بعض مشاهد الفيلم، وبالتالي المكان الأمثل لينطلق العرض الأول من هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك