الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم اوزرلي كما لم تروها من قبل

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

مسلسل تركيٌّ واحد مدبلج هو كل ما كانت بحاجةٍ إليه مريم اوزرلي لتسرق قلوب الجماهير حول العالم أجمع.

فبعد أن أبدعت في دورها كـ"السلطانة هويام" في ثلاثة مواسم متتالية من "حريم السلطان -Muhtesem Yuzyil"، أصحبت أخبار هذه الفنانة الموهوبة محطّ إهتمامٍ لكلّ محبّيها في مختلف الدول.

وفي سياق التحضير لعودتها المرتقبة إلى الشاشات، وخلال تواجدها في مدينة كان الفرنسية للتسويق لمسلسلها الجديد، حرصت النجمة التركية-الألمانية الأصل، على مشاركة معجبيها بأبرز محطّات هذه الزيارة التي لم تقتصر فقط على العمل.

فقد ظهرت مريم في العديد من الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، وهي تمضي أوقاتاً ممتعة ومميّزة مع صديقاتها، بين التجوّل في المعالم السياحية الشهيرة وتذوّق أشهى الأطباق في أرقى المطاعم.

ولكن للمرة الأولى، نشرت اوزرلي فيديو لها، وهي في سيّارة تاكسي مع صديقتين وطفلةٍ صغيرة، تغنّين جميعهنّ بأعلى صوتهنّ في أجواءٍ من المرح والفرحة، عكست روحها المرحة والبريئة، فعلّقت على هذا المقطع المصوّر ممازحةً: "4 فتيات محظوظات وسائق منزعج".

و نلفت هنا أنّ الممثلة الشابة عادت منذ أيّامٍ قليلة إلى العاصمة برلين، حيث تتواجد عائلتها وإبنتها الوحيدة لارا، ولكنّها تستعد للسفر من جديد، ولكن هذه المرة إلى الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً إلى دبي، حيث ستشارك في مؤتمرٍ صحفيٍّ من تنظيم شركة O3 للإنتاج وشبكة قنوات mbc ، حيث ستمّ الإعلان عن تفاصيل المسلسل الرومانسي الدرامي الجديد الذي من المتوقّع أن تبدأ تصويره في مطلع شهر يناير من عام 2015 المقبل.

وفي هذا السياق، لا بدّ أن نشير إلى أنّ قيمة العقد الذي وقّعته مريم لقاء هذا العمل، بلغت مليوني دولار أميركي، بالإضافة إلى ما يتردّد عن تقديم منزلٍ فخمٍ لها في إسطنبول، تصل قيمته إلى مليون ونصف مليون دولار، علماً أنّ تأمين مسكنٍ لائقٍ لها ولصغيرتها كان أحد الشروط الأساسية لموافقتها على العودة إلى تركيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك