الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو مريم حسين تتباهى بجمالها من دون مكياج: "كذابة واضح كريم الاساس والكحل"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجمهور رفض تصديقها!

على ما يبدو أنّ ظّهور النّجمات من دون مساحيق التّجميل أمام جمهوره عبر حساباتهم الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، أصبحت موضة نراها كلّ فترة. إذ تتسابق الفنّانات على تصوير أنفسهنّ بلا مكياح في محاولة منهنّ لإثبات أنّهنّ جميلات وساحرات ورائعات معها أو بدونها، في ظلّ وجود ظاهرة المكياج الذي يمكننا وصفه بـ "السحري" بسبب الإختلاف الجذري والتحوّل الذي يطرأ على كلّ من تضعه على وجهها.

والممثّلة مريم حسين التي تدلّعت بغرور، انضمّت مؤخراً إلى هذه القافلة، وصوّرت فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع "سناب شات" وثّقت فيه جمالها من "غير ولا نقطة مكياج" بحسب العبارة التي أٌرفقت مع المقطع المصوّر، الذي نشره أحد الحسابات المعنيّة بأخبارها عبر "إنستقرام". وتباهت مريم بملامحها النّاعمة من دون مكياج وألوان صاخبة لطالما شاهدناها بها، وراحت تمرّر الكاميرا على كافّة تقاسيم وجهها لتؤكّد لجمهورها على ذلك.

لكنّ الجمهور أدلى برأيه بصراحة بما رآه، ووجّه لها البعض انتقاداته اللاّذعة، حتّى أنّهم اتّهموها بالكذب والخداع، واعتبروا أنّها على الأقلّ وضعت الكحل في عينيها بالإضافة إلى كريم الاساس الذي يُخفي عيوب البشرة، وجاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "كذابه واضح كريم الاساس و الحكل ب الغصب تبغين روحك جميله"، "اي صح الكحل الأسود اللي تحت وش ع مين تضحكي"، "عمليات تجميل تكفي"، "لو تشوفيني راح تخجلي من وجهك المليء بالابر السامة"، "بس كحل ومسكره وراسمه الحواجب"، "فلر وبوتكس واخرتها يقولون ( ولا نقطه مكياج) تلعبون على مين؟".

في سياق منفصل، لا بدّ من التذّكير بأنّ الممثّلة الشابّة التي شمت بها الجمهور بسبب فستانها، قد طالتها إشاعة مغرضة مؤخراً، بعدما انتشر عبر السوشيل ميديا فيديو فاضح نسبه البعض إليها، فيما تصدّر هاشتاق "مقطع مريم حسين" المراتب الأولى في قائمة الترند في السعودية على موقع "تويتر". وردّت حسين التي رقصت الهندي باغراء، على هذه البلبلة المُثارة باسمها، نافيةً كلّ ما يُنشر وهدّدت أيضاً باللّجوء إلى القضاء لمحاسبة كلّ من يتعرّض لها وكتبت: "ما راح أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل، كفى شائعات وكفى تركيبات والقضاء راح يجيب حقي"... فيما تنشغل حالياً بتصوير دورها في مسلسل "صيف بارد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك