الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مريم حسين تتحجب وتخصص وقتها في رمضان للمساعدات الخيرية

وهذا ما قالته!

بعد أن أحدثت الكثير من الضجة والبلبلة حين ظهرت وهي تعلّم ابنتها الصلاة والالتزام الديني، ها هي اليوم تتحجب وتطلّ على متابعيها وجمهورها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتشاركهم تجربتها الإنسانية خلال الشهر الفضيل وترشدهم حول أهمية المساعدات الخيرية. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد وسائل السوشيال ميديا الذين انقسموا بين المشيدين من جهة والساخرين من جهة أخرى.

نعم، نحن نتكلّم عن مريم حسين التي فاجأت محبيها ومتابعيها مؤخراً بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "ٍسناب شات" حيث أطلّت في الحجاب لتبارك لجمهورها بحلول الشهر الفضيل. وفي التفاصيل، اعتذرت النّجمة التي أثارت الجدل منذ مدّة بتصميم فستانها الجريء عن عدم استطاعتها استكمال التصوير بسبب مساهمتها في "التوزيعات الخيرية"، مشيرةً إلى أنّها لا تقصد بهذا الكلام "الفشخرة" إنّما تذكير معجبيها بأهمية تقديم المساعدة للفقراء في رمضان. فتحدّثت حسين عن مدى السعادة التي تشعر فيها حين ترى أنّها تساهم في رسم الابتسامة على وجه كلّ محتاج.

وأكثر ما لفت انتباهها هي راحة البال التي انعكست على وجوه الفقراء بغض النظر عن حالتهم وظروفهم الاجتماعية، مشيرةً إلى أنّ كثيرين من النجوم والمشاهبر يفتقدون في بعض الأحيان إلى هذا الإحساس رغم أنّهم ميسوري الحال ولا ينقصهم أي شيء. كذلك، كشفت حسين التي حققت حلمها أخيراً، عن رغبتها في تمديد إجازتها في المغرب علّها بذلك تنخرط أكثر في الجمعيات والأعمال الخيرية. ولعلّ أكثر ما أثار الضجة في مقطع الفيديو المتداول هي اللقطات التي ظهرت فيها مريم وهي تقرأ سورة البقرة، حيث قالت أنّها في كلّ مرّة تحاول قراءتها يغلبها النعاس وتتوقف في نصفها. وتابعت ضاحكة: سأتحدّى نفسي والشيطان وأقرأهما كاملةً. كما حاولت أيضاً أن تفسّر لجمهورها إحدى الآيات، فما كان منها إلّا أن عرَضت نفسها لكمٍّ هائلٍ من الانتقادات والتعليقات الساخرة.

من ناحية أخرى، أثارت مريم مؤخراً غضب الكثيرين من متابعيها وسخطهم، وذلك عقب نشرها لمقطع فيديو من داخل الجيم حيث ظهرت وهي تمارس التمارين الرياضة وترقص مع المدربة على وقع أنغام أغنية أجنبية في بداية شهر رمضان المبارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك