الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين تتعرض للإهانة في مصر بسبب مها محمد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين ضحية مها محمد.

عانت الفنانة مريم حسين مؤخّراً من مشاكل كثيرة وضغوط نفسية عديدة بسبب مشاكلها مع الكثيرين وتهكير حسابها عبر "انستقرام" وغيرها ... وقد دفعت ثمن خطأ إرتكبته بحقّ السعوديين كما اعتبر البعض، وذلك بعد صورة روان الغامدي وقضيتها، فتعرّضت عندها لإنتقاداتٍ وهجومٍ قاسٍ من البعض دفعها في نهاية الأمر الى الإعتذار والاعتراف بغلطتها.

وفضلاً عن هذه الأمور كلّها، نشير اليوم الى أنّ النجمة العراقية الأصل قد تعرّضت أمس للإهانة في مصر بعدما وصلت الى القاهرة للمشاركة في مهرجان النخبة للإعلام العربي وإكتشفت أنّ الدعوة سُحبت منها في آخر لحظة بسبب النجمة مها محمد التي رفضت الحضور الى المكان في حال تواجدت هناك حسين، الأمر الذي دفع القيّمون على هذا المشروع التخلّي عن الأخيرة والتراجع عن دعوتها هذه من أجل النجمة المعروفة.

ووفق ما جاء في الدعوة، فهو كان من المقرّر أن تستلم مريم جائرة تكريمية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بحضور الكثير من الشخصيات المعروفة والمهمة بإشراف وتنظيم الشيخة فاطمة حمود الصباح.

وعندها، نشرت الفنانة المثيرة للجدل فيديوهات عديدة لها عبر "سناب شات" لتؤكّد من جهتها أنّ هذا التصرّف بحقّها هو غير مقبول وإحترافي، خاصة وأنّها وافقت على المشاركة في فعالياته دون أيّ مقابل مادي، فراحت تسخر من القيّمين عليه معبّرة عن إستيائها من طريقة التعامل معها التي اعتبرتها عيباً وقلة أخلاق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك