الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين تحرض النساء على رجالهن ثم تفاجئنا: "أريد أن أتزوج"

هل تعيد الكرّة وتدخل القفص الذهبي مجددًا؟

كشفت الفنانة مريم حسين لجمهورها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، عن رغبتها القويّة بالحصول على الخلع من زوجها فيصل الفيصل الذي خرج من السّجن في شهر مايو الفائت، بعدما قضى هناك أكثر من سنة على خلفيّة الإساءة لسمعة زوجته وسوء استخدامه لوسائل التواصل الإجتماعي. واجتمعت مريم مؤخرًا بمحاميها حسن مطر مؤخرًا في أحد المقاهي ونقلت لنا بعض التّفاصيل.

وصوّرت بدورها لقطات عدّة من هذه الجلسة التي روّجت فيها للمحامي المذكور أمام جمهورها، مؤكّدة أنّه سيقدّم استشارات قانونية لهم لمدّة معينة، وطلبت منهم كتابة أسئلتهم ليُجيب عليها. وتابعت ضاحكة ومحرّضة النساء على خلع رجالهنّ قائلة: "وأي وحدة تبي تخلع حيجيب الخلع"، فقاطعها مطر مؤكّدًا أنّه لا يشجّع على الإنفصال والطلاق أبدًا، طالبًا من جميع النساء البقاء مع أزواجهنّ متمنيًا لهنّ التوفيق.

وكانت قبلها حسين التي استمعت بوقتها على البحر بروب النوم، سألته عن موعد حصولها على ورقة الخلع، وفاجأت متابعيها باستعجالها المحامي بالشاب للاستحصال على ورقة الخلع في أرق وقت وقالت ممازحة: "أريد أن أتزوج"، وهو ما أثار التساؤلات من قبل البعض عمّا إذا كانت هذه رغبة الفنانة الشابّة التي مارست هواية الغطس منذ أيّام معدودة، بالدخول القفص الذّهبي مرّة جديدة بالفعل.

ونشير إلى أنّ الفيصل ما زال غائبًا عن الأنظار منذ خروجه من السجن حتى السّاعة، وينتظر الروّاد ما ستؤول إليه الأمور بينهما خلال الفترات المُقبلة. وكان هناك تكهّنات عديدة حول إمكانية عودة المياه إلى مجاريها مجددًا، لكن ومع هذا الفيديو تكون حسين قد نسفت كلّ هذه الأخبار.

من جهة أخرى، الجدير ذكره بأنّ النجمة المثيرة للجدل تواجه هي الأخرى حكمًا عليها بالدخول إلى الحبس مدّة 6 أشهر مع الشّغل والنفاذ، بعدما أساءت للفنان الكويتي حسين المنصور في العلن، وقرّر من جهته معاقبتها وردّ اعتباره أمام الجميع، ورفع بدوره دعوى قضائيّة ضدّها، وأصدرت المحكمة قرارها منذ مدّة. وذكرت بعض المصادر أنّ الطعن الذي تقدّم به محامي مريم، قوبل بالرّفض مؤخرًا، وإذا ما تحقّق هذا الأمر فعلاً، فإنّ عليها تنفيذ الحكم والدخول إلى السجن على غرار زوجها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك