الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مريم حسين تحقق حلمها أخيراً وتصرخ فرحاً ولكن من حولها يهددها بالضرب

خافت ولم تتجرأ على فعل هذا الأمر!

لأنّها معروفة بنقل تحرّكاتها كافّة وأيّ نشاط مميّز تقدم عليه وتقوم به للجمهور عبر تطبيقها المفضّل "سناب شات"... نقلت الفنّانة مريم حسين متابعيها مؤخرًا معها إلى أجواء مباراة فريقي "ريال مدريد" و"برشلونة" مباشرةً من ملعب "كامب نو"، مؤكّدة أنّ حلمها تحقّق أخيرًا واستطاعت أن تحضر الكلاسيكو.

وأكّدت مريم في المقطع المصوّر أنّها سعيدة جدًا بتواجدها هناك، مشيرة إلى أنّها لا تستطيع وصف الرّهبة التي يتمتّع بها هذا المكان، فيما صوّرت الجماهير الغفيرة التي كانت حاضرة بكثافة كما جرت العادة. وعلى ما يبدو أنّ حسين التي علّمت الصلاة أمام الناس، من مشجّعي فريق "ريال مدريد" وقالت لمتابعيها أنّها خائفة من ارتداء القميص الخاصّ بهم.

وتابعت الفنانة الشابّة التي كانت تصرخ من الفرح والحماس، أنّ جمهور "البرشا" متعصّب جدًا ومن الممكن أن يقوموا بضربها لو ارتدت "تيشرت" فريقها المفضّل. كما وتجوّلت بكاميرتها وصوّرت بعض الأشخاص الذين كانوا بجانبها وقاموا بتقديم "الشيبس" لها كنوع من الضّيافة، حيث شكرت بعد ذلك.

وحصد هذا الفيديو على مشاهدة بالآلاف بعد مرور مدّة قليلة على نشره... بينما انقسم التفاعل بين الروّاد والناشطين، بين السخرية منها والانتقادات اللاّذعة التي تتلقّاها في معظم الوقت مع أيّ صور وفيديو تشاركه عبر السوشيل ميديا.

من جهة أخرى، لا بدّ من الإشارة بأنّ النّجمة المعروفة قد أحدثت بلبلة كبيرة منذ أسابيع معدودة، بعدما نشرت فيديو من عزاء الفنانة وئام الدحماني أثناء حديثها مع والدتها. وقامت بدورها بكتابة بعض التّفاصيل عن وفاة صديقتها نقلاً عن أمّها ومديرة أعمالها، فيما هوجمت من قبل قسم كبير من النّاس معتبرين أنّها استغلّت الوالدة لصالحها.

أخيرًا، نذكّر بأنّ الفنانة المثيرة للجدل قد حُكم عليها بالسّجن لمدّة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ من قبل القضاء الكويتي، مع دفع غرامة مقدارها 5001 دينار كويتي، بعدما رفع الفنان الكويتي حسين المنصور دعوى ضدّها منذ حوالي 3 سنوات، وصدر الحكم غيابيًا بحقّها منذ فترة. وكانت من جهتها قد قدّمت اعتذارها له عبر "سناب شات"، فيما لم يُعرف بعد ما ستؤول إليه الأمور لاحقًا لا سيّما وأنّها تتابع القضية مع محامٍ عيّنته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك