الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين ترد على فيصل الفيصل وتتهمه بقلة الاخلاق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
متى ستنتهي هذه المهزلة؟

هي مسرحيةٌ غريبةٌ ومضحكةٌ، بطلاها ثنائيٌّ غريبُ الأطوار كان وما زال وعلى ما يبدو أنّه سيظلّ يتعرّض للإنتقادات والسخرية بسبب تصرّفاته، تصريحاته، منشوراته، وحتى صوره... مريم حسين وفيصل الفيصل أرادا الزواج في مايو الماضي ثم قرّرا الانفصال في ديسمبر، الى أن عادت المشاكل ودخلت بينهما من جديد، وها هو اليوم الشاب الوسيم يفتح الحرب على شريكة حياته ويفضح حملها منه قبل الزواج، كما ويصرّح في العلن بالكثير من الأمور الصادمة والغريبة، من بينها أنه لم يحبّها يوماً ولم يرد الارتباط بها لكنّه أُجبر على ذلك. ولكن، للطرف الثاني حقّ الدفاع عن نفسه، وبالفعل خرجت الفنانة العراقية الأصل الى العلن عبر تطبيق "سناب شات" الشهير لتردّ على من إتّهمها بالشرف وإستنكرت حلّ زوجها للخلافات بينهما عبر السوشيل ميديا عوضاً عن أن يتفاهم معها في بيتهما، خاصةً وأنّ مولودتهما الاولى "الاميرة" ستُبصر النور قريباً جداً.

مريم قالت: "مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط ... المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا ... الواحد يتفاهم ودياً في البيت. ثم أضافت: "ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الاصل فلسطيني". وإختتمت: "والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين".

هذه الاهانات والتصريحات القويّة من الطرفيْن شغلت الرأي العام من جديد، حتى باتت أخبارهما بمتناول الكبار والصغار الذين يستهزئون بهما ومن ما يقومان به، مطالبينهما بالتستّر عن حياتهما الخاصة التي لا جدوى منها إن إنتشرت في العلن، أو إذا أحدهما أراد أن ينشر غسيل الطرف الثاني من أجل الإنتقام أو الأخذ بالثأر. فلما هذه البلبلة كلّها، ومتى ستنتهي هذه المهزلة بين نجميْن يبحثان عن الشهرة بكافّة الوسائل والطرق، ولكن يقع الجمهور العربي الضحية الاولى جرّاء هذه المخطّطات الكبيرة؟؟!!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك