فيديو: مريم حسين تسافر الى 6 بلدان قريباً والجمهور يستنكر السبب بقوة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
قما كتنت

تواصلت الفنّانة مريم حسين مع محبّيها عبر تقنيّة البث المباشر حيث أجابت على أسئلتهم بعدما أجرت إتّصالات خاصّة مع بعضهم. مريم التي بكت مؤخراً، ظهرت بعفوّيتها وطبيعتها، فأكّدت مراراً أنّها جائعة، فراحت تأكل "البيتزا" وتجيب على الأسئلة بنفس الوقت.

وأثناء هذه الجلسة العفوية، سألها أحد المعجبين عن المكان الذي ستسافر إليه خلال الفترة المقبلة ما جعلها تضحك كثيراً على ما يبدو لأنّ عدد البلدان كان كثيراً بعض الشيء. 6 بلدان ستحرص حسين على زيارتهم أبرزهم لندن، كان والمغرب لتمضية إجازة مدتها حوال الشهرين، وأكّدت أنّها تحبّ المغرب كثيراً وتحدّثت عن عشقها لهذا البلد وتغزّلت بجماله والطعام الذي يقدّمه، كما كشفت عن أكلتها المغربية المفضّلة واسمها "ببّوش" مشيرة إلى أنّ حبّها لهذا البلد ليس له علاقة كون والدتها تنتمي إلى هناك، وقالت بطرافة: "يا لله أنا المفروض أوقع مع سياحة المغرب".

وفي سياق الحديث، نصحتها إحدى المعجبات بعدم الأكل ليلاً لأنّ الأمر ليس صحياً، فقالت بأنّها تشعر بالجوع كثيراً خصوصاً أنّها لم تأكل طوال النهار. ومن المعروف أنّها كانت تتبع نظاماً صحياً قاسياً لإنقاصا الوزن الذي اكتسبته عندما حملت بإبنتها "أميرة" فهل وصلت إلى الوزن المطلوب وتخلّت عن الريجيم؟

أمّا بالنّسبة لعودتها إلى الشاشات الصّغيرة، وفي سؤال آخر من أحد المعجبين الذي سألها عمّا إذا كان هناك أيّ عمل فنّي جديد، فأجابت أنّ حملها منعها في الفترة الأخيرة من الإشتراك في أيّ مسلسل، أمّا الآن فتشارك في مسرحية جديدة هي "فانتازيا" مع نخبة من نجوم الخليج منهم عبدالله بهمن، سعد الفرج وغيرهم... أمّا عن المسلسلات فأشارت أنّ في حال أعجبها أيّ نص جديد ستقوم بالمشاركة فيه بالتّأكيد، ما يعني أنّ لا أعمال جديدة ستطلّ بها قريباً.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير بأنّ الممثلة الشابّة التي وصفت إحدى الممثلات بالحشرة، قد نشرت فيديو منذ مدّة أثارت فيه الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث ظهرت فيه غاضبة وهدّدت فيه كلّ من يتكلّم عن ابنتها الصّغيرة بالسوء. وتوعدّت أيّ شخص يقدم على هذا الفعل مؤكّدة أنّها استطاعت أن تسجن ثلاثة أشخاص قاموا بشتم إبنتها، قائلة: "والله أذبحكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك