الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مريم حسين تساند حسن حسني في أزمته مع المغربيين

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل أهان حسن حسني المرأة المغربية ولماذا دافعت عنه مريم حسين؟

إنتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قصير تناقله بعض روّاد الإنترنت، وقد لاقى إنتقادات لاذعة وهجوم على الفنان المصري، بعدما أثار الجدل لما إحتواه من عبارات رآها الكثيرون أنّها إهانة لدولة المغرب ونسائها.

وفي التفاصيل أنّ الفنان حسن حسني ظهر فيه الى جانب الفنان السعودي عبد المجيد الرهيدي الذي قال له: "عاوز أتجوز وأروح المغرب شهر عسل"، فعلّق حسني قائلاً: "فيه حد يروح على مطعم ومعاه سندويتش؟" ما أصاب الأول بنوبة ضحك عالية.

هذا الأمر أغضب المغربيين الذين اعتبروا أنّ حسني أساء بكلامه الى المرأة المغربية، وعندها بادرت الفنانة مريم حسين و سعت لتبرير موقفه والدفاع عنه، كونها تربطها به علاقة صداقة قوية منذ تصوير مسلسلهما "خالي وصل".

مريم قالت أنّها شاهدت الفيديو وإستمعت الى ما قاله الممثل القدير ورأت الأمور من منظور إيجابي، خاصة وأنّها تعرف جيّداً أخلاقه ومدى احترامه وتقديره للشعب المغربي خاصّة والشعوب العربية عامّة.

هذا و أكّدت الفنانة الشابة أنّ المسؤولية تعود على من سرّب الشريط المصوّر ووضع حسن بموقف محرج، وهي لو شعرت للحظة أنّه يتعمّد إهانة بنات بلدها الثاني، لإنتفضت وردّت بشكل قاسٍ وهجومي.

هذا الأمر يُعيدنا اليوم بالذاكرة الى فيديو قصير أيضاً سُرّب سابقاً من كواليس مسلسل "خالي وصل"، عندما كانت مريم تغنّي مع الممثل المخضرم أغنية الفنان سعد المجرد "إنتي باغية واحد"، إستفادت منه بعض المصادر الصحافية وإختلقوا تهمة مؤذية من أجل إثارة ضجة إعلامية.

أمّا من جهة حسن حسني، فقد صدر بيان رسمي من قبله يفيد بأنّه يتأسّف عمّا حصل والبلبلة التي أثارها بين فناني مصر والمغرب، مؤكداً أنّ حبّه واحترامه لشعب المغرب كبير ولا أحد يزايد عليه، كما وأشار الى أنّه ليس من المنطقي أن يردّ على تكريم المغرب له بطريقة لا أخلاقية.

وهنا لا بدّ أن نذكر أنّ نقابة المهن التمثيلية أفادت في تصريح خاص أيضاً أنّ فناني مصر والمغرب جسد واحد يربطهما رقي في الأخلاق، وأيّ محاولة لتشويه هذه الحقيقة ستبوء حتماً بالفشل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك