الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين تعلق على صورها الاخيرة عبر انستقرام

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تنشر صورها الجديدة من أحدث جلساتها التصويرية.

بدأت الفنانة مريم حسين في نشر بعض الصور الجديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية التي خضعت لها مؤخّراً بعدسة المصوّر "ادي عدلان"، وأخذت تتباهى بها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إسنتقرام"، وتتلقّى ردود فعل جمهورها الذي إنقسم ما بين مشجّع وساخر.

مريم ظهرت في هذه اللقطات بلوكٍ جديد، إرتدت في بعضها فستاناً ذهبياً وأسدلت شعرها على كتفيْها وتنقّلت في الفندق الذي تواجدت فيه، وقد رأى البعض أنّها ظهرت مثيرة بشكلٍ واضح وراحوا يسخرون منها ويهزأون من عملية الفوتوشوب التي مرّت بها هذا الصور.

هذا ولا ننشى أن نشير الى أنّ النجمة العراقية كانت قد إرتدت البيجاما وعادت طفلة تلعب على السرير وتأكل السكاكر، وقد حقّقت هذه اللقطات إعجاب القليل من تابعيها، بينما عددٌ كبير منهم اعتبروا أنّها أخطأت في إختياراتها وفشلت مرّة جديدة بهذه الاطلالة.

وهنا، تجدر بنا الاشارة الى أنّه هناك كثيرين من إنتقدوا العبارات والتعليقات التي كتبتها حسين على الصور، جاء معظمها باللغة الانكليزية، فإتّهمها بعضهم "من أين لكِ هذا"؟ وتساءلوا من يساعدها على التعبير باللغة الاجنبية وبهذه الطريقة عن مواضيع عديدة يعيشها الانسان على كافة الاصعدة.

وبدورها، نشرت النجمة الشابة فيديو قصير لها وهي في السيارة، لتردّ على منتقديها وأكّدت أنّها تتمتّع بالحرية المطلقة للقيام بما يحلو لها، وهي لا تكترث لما يقوله الناس عنها، فهي تستمتع جداً بنشاطاتها الخاصة أو الفنية.

يُذكر أنّ حسين سبق لها ونشرت صورة حصرية من هذه الجلسة وحذفتها مرّات عديدة، ربما لإثارة الجدل أم لأنها تلقّت الكثير من الاهانات، إلّا أنّ البعض اعتبرها مريضة نفسياً وهناك مرضٌ خطير يهدّد نجوميتها.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المعروفة كانت قد كشفت أنّها أُصيبت بخيبة أمل من قبل علامة بالمان التجارية، لأنّ الشعر المستعار الذي كانت تستعمله في الفترة الاخيرة قد أُتلف وأُجبرت على تغييره والعودة حالياً الى الشعر القصير، الأمر الذي أثار ضجة عبر "انستقرام" كونها تهاجم شركة عالمية كبيرة ورائدة في عالم الموضة والازياء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك