الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين تنتقد مسلسل خليجي وتهاجم مخرجه ثم تسخر من العيب في مشاهده

فما موقف الجمهور؟

لا تكاد تمرّ أيام قليلة حتّى تُحدث الفنّانة مرمي حسين ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا من خلال تصريحات جديدة وآراء قويّة لطالما عُرفت بها. ومؤخرًا نشرت بدورها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" الذي عادةً ما تتواصل من خلاله مع متابعيها، فيديو لأحد المشاهد من مسلسل خليجي اعتُبر جريئًا منتقدةً إيّاه.

السّبب في هذا الهجوم على مشهد من مشاهد مسلسل "الخطايا العشر" هو اعتبارها أنّها لو أدّته لكانت انهالت عليها الشتائم من كلّ حدب وصوب ولكانت الهاشتاقات المطالبة بوقف عرض المسلسل قد ملأت موقع "تويتر" بحسب تعبيرها... وقصدت مريم التي حقّقت حلمها منذ فترة، بطريقة غير مباشرة أنّ هذه اللقطة التي يلمس فيها ممثل شاب شفتي الفنانة روان المهدي وهي تبكي هي أيضًا غير مقبولة في الدراما الخليجية لكن تمّ غض النظر عنها.

وكتبت حسين تعليقًا على المقطع بسخرية: "لو هالمشهد سوته مريم حسين كان اهتزت شركة التويتر بالهاشتاقات منع المسلسل الفلاني... وكان طلع الخروف الشايب تكلم وقال احنا الخليجين ما نرضى بهذه المشاهد ويروح ويقدم شكوى ضد المسلسل!! ولا انتم اشرايكم العيب والعار على الكل ولا حلال علينا وحراكم عليكم..."

وتفاعل الروّاد مع تعليق الممثلة الشابّة التي أُطلق سراح زوجها من السجن مؤخرًا، حيث انقسموا بين مؤيد لما قالته حسين وقال أحدهم: "والله صحيح كلامكم لو مريم حسين كان رفعو رايات السوده ودمروها بالنقد والسب والشتيمه ويقولو عنها ماتستحق تكون فنانه..." بينما أكّد البعض الآخر أنّ المشهد ليس خادشًا للحياء ويُعتبر عاديًا جاء صمن سياق الأحداث الدراميّة. فهل يردّ صنّاع المسلسل على هذا الهجوم قريبًا بعد اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذا المقطع؟

ولا بدّ من الإِشارة إلى أنّ "الخطايا العشر" هو من إخراج علي العلي وتأليف حسن المهدي وإنتاج قحطان القحطاني ومن بطولة: هيفاء حسين ، عبد الحسن النمر، عبدالله بوشهري ، ريم أرحمة، محمد صفر، نور الشيخ، عبدالله ملك، حسن محمد وغيرهم...

من ناحية ثانية، كانت النجمة المعروفة قد نشرت فيديو منذ أيّام ظهرت فيه محجّبة وتحكي فيه عن سبب غيابها لجمهورها... حيث انشغلت في الفترة الأخيرة بالأعمال الخيرية الخاصّة بالشهر الفضيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك