الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين تهدي زوجها فيصل الفيصل اغنية خاصة قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهي تهوى مجال الغناء!

شغلت الفنانة مريم حسين منذ أيامٍ قليلةٍ الصحاافة العربية من خلال تصريحاتها العديدة والمتنوّعة التي خرجت بها الى العلن بعد زواجها من فيصل الفيصل، وكشفت أنّها ستطلق أغنية خاصة وجديدة قريباً ستكون مهداة لشريك حياتها من حيث الكلمات والموضوع، كما وأوضحت أنّها إنتهت من تسجيلها وقد دخلت عملية المكساج لتبصر النور قريباً جداً.

وفي هذا الإطار، أشارت النجمة المثيرة للجدل أنّها تفكّر في إطلاق شركة إنتاج خاصة بها تدير فيها أعمالها وتتولّى مهام تجهيز كافّة مسلسلاتها المستقبلية، وذلك بتخطيطٍ من زوجها الذي دائماً ما يدعمها ويريد أن يحميها، هذا ولن تتخلّى عن طموحها في الاخراج الذي تخصّصت به سابقاً، موضحةً من جانبها أنّ مشاريعها المقبلة ستدخل في نطاق الاخراج، الانتاج، التمثيل والغناء.

هذه الأمور أثارت بلبلةً كبيرةً بين متابعيها، فمنهم من سخر منها واعتبر أنّها لم تسلك في طريق خاص بها وتعطي لنفسها هوية خاصة، فيما أيّدها الكثيرون الذين رأوا أنّها طموحة كثيراً وتريد أن تستغلّ كلّ طاقاتها وإمكانيّاتها.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ حسين صدمت الكثيرين أيضاً بخبر حملها الذي لم تؤكده أو تنفيه، إلّا أنّ بعضهم إعتبر أنّها بالفعل تنتظر مولودها الاول بعد مرور أسابيعٍ قليلةٍ جدّاً على زواجها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك