الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مريم حسين في تصريحات صادمة لـ Et بالعربي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تكشف عن مشاريعها لعيد ميلادها هذا العام!

إحتقلت مريم حسين العام الماضي بعيد ميلادها وسط أجواءٍ ملكية رائعة، حيث نظمت حفلاً ضخماً غلب عليه اللون الوردي كالأميرات وتلقت الهدايا الثمينة التي فاقت الملايين.

أما هذا العام، فيبدو أن مريم ستغيّر عادتها وستستغل عيد ميلادها لهدفٍ إنساني حيث كشفت لبرنامج ET بالعربي عن إستعدادها للإحتفال بهذه المناسبة الخاصة والتي تعني لها الكثير مع أطفال مدينة بورما!

وفي التفاصيل، صرّحت الشابة أنّ والدتها كانت قد أرسلت لها منذ فترة فيديو مؤثراً يُظهر الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها أطفال هذه المنطقة، فقررت إذاً أن تسافر إلى هناك للإحتفال برفقتهم.

فهل فعلاً ستزور مريم مدينة بورما وتشارك الأطفال الفقراء فرحتها بعيد ميلادها بدلاً من إقامة حفلٍ ضخمٍ كما فعلت العام الماضي؟ وما الهدف من خطوتها هذه؟ هل تتعمد لفت الأنظار إلى جانبها الإنساني؟

يبقى الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت مريم حسين ستقوم فعلاً بهذه الخطوة أم أنّها ستتراجع عن كلامها كعادتها.

هذا وأعربت النجمة العراقية الأصل عن رغبتها بتسجيل ديو غنائي مع النجمة العالمية ليدي غاغا هذا العام، مشيرةً إلى أنّ والدتها تريدها أن تتزوج وتُنجب أحفاداً لها.

وفجأةً، ظهرت أم مريم المحجبة أمام الكاميرا وقدمت هديةً لإبنتها التي قبّلتها وشكرتها على لفتتها هذه، قبل أن يتحدّاها مقدم البرنامج على القيام بشيء مجنون.

ودون أيّ تردد، خلعت الممثلة المثيرة للجدل حذاءها وأكسسواراتها وأسرعت لتقفز بحوض السباحة بملابسها وبمكياجها.

ونشرت حسين فيديو قصير لقفزتها هذه عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام الأمر الذي أثار موجة من السخرية والإنتقادات حيث إستنكر متابعوها جرأتها التي تزيد عن حدها وإتهموها بتقليد النجمات الأجنبيات وبشكلٍ خاص مايلي سايرس.

شاهدوا أيضاً صور: مريم حسين من هاوية متواضعة الى نجمة مثيرة للجدل

في سياقٍ منفصل، أوضحت الممثلة المحسوبة على الوسط الخليجي أنّها أقدمت على قص شعرها وتغيير لوكها كردة فعل على إنفصالها عن حبيبها، مشيرةً إلى أنّ المرأة تنتقم من نفسها عادةً بهذه الطريقة عندما تخسر حبيب او زوج أو أي شخص غالٍ على قلبها.

وبعدما تخلّصت من خصلاتها الطويلة، خضعت مريم لجلسة تصويرية بعدسة شربل بومنصور إعتبرها الكثيرون زائدة عن حدها من حيث الوضعيات الجريئة والملابس الفاضحة، فما كان من مريم إلّا أن دافعت عن نفسها وأكّدت أنّ وحده الله يحكم عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك