الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مستفز: حليمة بولند طلبت يد زوجها عبدالسلام وتحرشت به

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتحكي هذا الامر بكل صراحة وثقة.

ما زال الجمهور ينشر مواقف الإعلاميّة حليمة بولند طوال مسيرتها الإعلاميّة أو إطلالاتها على الشاشات ويقف لها بالمرصاد ويصنّفها تحت عنوان "الإستفزاز". ربّما اعتدنا على تصريحاتها الناريّة التي قد لا يتقبّلها البعض لكنّها على ما يبدو كثيرة ويستمرّ البعض في جمعها ونتفاجأ بالتّالي بوجود المزيد.

في بادئ الأمر قالت حليمة أنّ من الغباء الإعتقاد بأنّها وصلت إلى النّجوميّة بفضل إعتمادها على دلعها، فالدّلع لا يصنع النّجومية، كما صرّحت. وفي المرتبة العاشرة جاء الموقف الذي غنّت فيه أمام المذيع الذي نصحها بأن لا تغنيّ أبداً!

أمّا المرتبة التّاسعة فعندما كانت تقدّم برنامج المسابقات في شهر رمضان المبارك، وقام بالإتّصال أحد الأشخاص الذي يُدعى مصطفى وغنّت أغنية "يا مصطفى" الشّهيرة كنوع من التّرحيب به. وطلبت منه بعد ذلك إكمالها لكنّ جوابه وضعها في موقف محرج عندما قال: "رمضان كريم!"

في المرتبة الثّامنة كانت المقابلة التي أجرتها مع أحد الشّباب الذي استقبلته في البرنامج، فاستلطفته وقالت له أنّها ستزوّجه ابنتها لكنّه أبدى رغبته بالزّواج منها بدلاً من ابنتها. فيما حلّت طريقة كلامها الإستفزازيّة التي تحدّثت بها مع الفنّان بدر صالح في برنامجها في المرتبة السابعة، الذي يبدو أنّه أزعجها في السابق بطريقة أو بأخرى وقالت أنّه استضافته لكي تنتقم منه.

وجاء في المركز السادس تصريحها خلال المقابلة التي أجراها معها الفنّان امير كرارة ، حيث روت قصّة تعرّفها على زوجها في الجامعة عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، وقالت أنّها وقتها كانت "احلى بنت بالجامعة" مثل ما كانوا زملائها يصفونها كونها تذهب بلوك مختلف كلّ يوم. أمّا خامساً وما اعتبره العض استفزازياً، هو عندما أشارت في مقابلتها إلى أنّ أهلها وأهل والدتها متديّنين بعض الشيء.

واحتلّ الفيديو الذي صوّرته مع احدى الفنّانات الخليجيات المرتبة الرابعة، حيث طلبت منها أن تؤكّد للجمهور بأنّ جسمها طبيعي على عكس ما يعتقدون. والمرتبة الثالثة كانت من نصيب فيديو صوّره أحد الأشخاص لها عندما طلب منها صورة لكنّها رفضت لأنّها انزعجت منه على ما يبدو قائلة: "ما تصور".

المركز الثاني كان لفيديو أيضاً، صوّرته لإستعراض فستانها أمام الجمهور وقالت: "شوفوا لوكي لليوم حلقة نارية" لتردّ مساعدتها الخاصّة: "لا لا تشوفون الحلقة... شوفوا الجسم الناري". فيما المرتبة الأولى كانت لجوابها مع الإعلامي شعيب راشد في برنامجه "سوار شعيب" عندما تدخّل في خصوصيّاتها كما اعتبرت من دون أن يعرض أيّ شيء واضح على الهواء، لكنّ الموضوع أغضبها قائلة: "من صدك ولا تغشمر" وغادرت بعدها الحلقة تاركة المذيع مذهولاً من تصرّفها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك