الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مسرب لـ سارة الودعاني تحكي فيه أمورًا نسائية خاصة: غضبت وهددت بقوة

موقف محرج لا تُحسد عليه!

على ما يبدو أنّ السوشيل ميديا بدأت تسبّب لخبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني، مآزق عدّة ومواقف محرجة أمام الجمهور. فبعدما سبق وانتشرت صورها بلا حجاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل بعدما اعتقدت أنها ترسلها إلى صديقاتها في سنابها الخاصّ ونشرتها خطأً في السناب المخصّص لمتابعيها الكُثُر، وقعت هذه المرة في الزلّة نفسها وأحدثت ضجة تفوق تلك التي أثارتها عند انتشار صورها.

وصوّرت الودعاني التي غادرت الاستديو في أحد البرامج منذ مدّة، فيديو على تطبيق "سناب شات" مؤخرًا، تظهر فيه وهي تحكي فيه عن أمور نسائية خاصّة وتكشف عن رغبتها بشراء حمالات صدر جديدة، حيث أصبح أكبر حجمًا بعد زواجها منذ أسابيع قليلة، وقالت أنّ "الصدر صار ما شاء الله فيفي عبده". وتمّ تسريب هذا المقطع وتناقله الروّاد بالإضافة إلى عدّة مواقع وحسابات حيث وصفوه بـ "الفضيحة"، لا سيّما أنّ صاحبة العلاقة هي شابّة خليجية مشهورة.

وانهالت بعدها الانتقادات والشتائم والإهانات على النجمة المعروفة متّهمين إيّاها بالإقدام على أي تصرّف مهما كان مرفوضًا من قبل المجتمع، من أجل الشهرة والنجومية فقط لا غير. وردّت سارة بعد هذا الهجوم الكبير الذي تعرّضت له، مؤكدة أنّ هذا الفيديو كان مُرسلاً للسناب الخاصّ بصديقاتها البالغ عددهم 13، لكنّها نشرته عبر الحساب العام من دون انتباه وكتبت غاضبة: "اول شي احب اقوله (حسبي الله ونعم الوكيل) وكل اللي نشروا المقطع لهم حساب اخر والقانون ما يخلي احد... ثانيا انا موقفه السناب لي اسبوعين! ونزلت هذه السنابه بالغلط في سنابي العام كنت اعتقده سنابي الخاص اللي فيه 13 بنت فقط صديقاتي!..."

كما وهدّدت باللجوء بالقانون لكلّ من يتعرّض لها قائلة: "كل كلمه غلط في الهاشتاق راح تؤخذ بمحمل الجد... وفيه ناس ما تتربى الا بالقانون فعلا". وأضافت: "اي تعليق بصور الشاشه وارفع دعوى ونقطه انتهى".

ومن المعروف أنّ سارة نجحت في استقطاب الملايين عبر مختلف حساباتها الشخصيّة... وحقّقت شهرة كبيرة في الخليج العربي في الفترات الأخيرة وهي تنشط كثيرًا عبر المواقع خصوصًا عبر "سناب شات"، لذلك أُصيب الجمهور بصدمة بعد هذا الفيديو وكانت ردّة فعلهم قوية ولاذعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك