الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مسرب لـ Kendall Jenner يشكك في ميولها: هذا هو الدليل؟

انتشر الخبر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هو فيديو انتشر بسرعة البرق عبر المواقع الإلكترونيّة كافّة ومنصّات التواصل الإجتماعي كلّها كان كفيلاً بإحداث خضّةٍ نوعاً ما بين صفوف الروّاد والنشطاء الذين لم يتوقّعوا أن يشاهدوا ما شاهدوه وأن يرصدوا ما رصدوه، وهي مواد لا يزال في النهاية مشكوك بأمرها وغير مؤكّدة حتّى الساعة ما إذا كانت صحيحة أم مغلوطة، هو فيديو تم تداوله بوتيرةٍ ملحوظةٍ تطل فيه نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينير وهي تعانق إحدى الشابات بطريقةٍ سارع البعض إلى استنكارها والتنديد بها، عناقٌ أو بالأحرى تصرّفٌ اتُهمت على أساسه صاحبة العلاقة والشأن بالميول الجنسيّة وبعلاقاتها غير المستقيمة.

هل من المعقول أن تكون شقيقة كايلي التي قيل أنّها كبّرت شفتيها من جديد وجديد مثليّة الجنس يا ترى؟ هل من الممكن أن يكون السبب في عدم رصدها مع الشباب والرجال، وفي عدم التحدّث عن علاقاتها الغراميّة والعاطفيّة التي تمر بها وتعيشها تماماً كشقيقاتها هو حبّها لمواعدة بنات جنسها؟ أسئلةٌ سارعنا كلّنا بطبيعة الحال إلى طرحها بعد أن شاهدنا تلك المقتطفات والمشاهد التي تتمحور كلّها حول موعدٍ يبدو أنّ المعنية الأولى بالأمر قد أمضته مع إحدى الشابات، هما اللتان رُصدتا تتعانقان بينما كانتا تدخلان إلى أحد المطاعم.

ما الذي يحدث يا ترى وما الذي يحصل؟ هل ما شاهدناه حقيقة أم مجرّد إشاعات يحاول البعض اليوم إطلاقها بهدف الإساءة إلى صورة تلك الشابة الجميلة التي تعرّفنا على منزلها الخيالي منذ فترةٍ من الفترات، وبالتالي بهدف النيل منها وإزاحتها عن الساحة وعن مجال عرض الأزياء الذي برعت فيه وأبدعت؟ أسئلةٌ أخرى من واجبنا أن نطرحها أيضاً وحدها هي قادرة على الرد عليها والإجابة، هي التي كانت قد تحدّثت أصلاً في أحدث المقابلات معها عن تلك الإشاعات التي تلازمها منذ فترةٍ ناكرةً أن تكون مثليّة، ومنوّهةً في الآن معاً بأنّه لا مانع عندها أبداً في عيش هكذا تجارب في يومٍ من الأيام في حال شعرت بالضرورة لذلك.

نعم هي التي استفزّتنا بأجرأ صورها مع أختها كايلي كانت قد أكّدت أنّها ليست كشقيقاتها وأنّها تتمتّع بطِباعٍ حادّة نوعاً ما وأنّها لم ترتبط يوماً بعلاقات مشبوهة مع بني جنسها، وأن يأتي هذا الفيديو اليوم ليناقض كلامها الواضح والمباشر لأمر يثير الشك والجدل والتساؤلات، إذ هي التي أشارت إلى أنّها لن تخفي هكذا مسألة عن جمهورها في حال تمّت بالفعل وهي التي أفادت باستعدادها وجهوزيّتها لتعلن عن هكذا موضوع في حال وجدت نفسها عالقة فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك