الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مسلسل امل العوضي "حب في اسطنبول" يبكيها ويصيبها بكآبة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهي لا تنفك عن البكاء أثناء التصوير وبعده!

هي لا تزال تعمل على مسلسلها "حب في اسطنبول" الذي ستخوض به سباق رمضان 2017 وتتنافس بفضله للوصول إلى المراتب الأولى، ولكن يبدو أنّ حالة امل العوضي النفسية بسبب هذا العمل بدأت تتفاقم وترتد سلباً عليها وها نحن اليوم أمام أحد المشاهد التي تطل فيها وهي تبكي بمرارةٍ، دموعٌ يبدو أنّها لا تقتصر فقط على الدور الذي تلعبه والذي يحتّم عليها ضرورة البكاء إنّما تتجاوزه وتنتقل معها إلى حياتها اليومية أيضاً.

هي امل التي أطلّت إذاً في فيديو انتشر لها عبر أحد الحسابات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام وهي تؤكّد أنّ مسلسلها هذا سيجعلها تمر بفترةٍ من الكآبة فور انتهاء العمل عليه ولربّما ستُصاب بانهيارٍ عصبي وسيتأزّم وضعها بسببه، ما يدل على أنّ الشخصيّة التي تجسدها بدأت تؤثّر عليها سلباً بطريقةٍ أو بأخرى، مع العلم بأنّها لم تسلّط الضوء في هذا الشريط المقتضب والموجز إلّا على عينيها المنتفختين من كثرة البكاء والدموع.

وعبر حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" كانت العوضي التي أطلّت بالحجاب منذ يومين قد نشرت أيضاً صوراً عائدة إلى اللوك الذي يبدو أنّها ستعتمده في عملها الرمضاني هذا، وحتّى أنّنا نراها في إحدى اللقطات العائدة إلى أحد مشاهد المسلسل مع زميلها عبدالله بوشهري الذي كاد أن يموت مع ابنته بسبب تسرّب مادة الغاز في منزله، فعلّقت عليها وكتبت: "أخيراً اشتغلنا سوا حب في اسطنبول".

إذاً هل ستعيش الممثلة الكويتية التي تحضّرت لفالنتين منذ فترةٍ بشرائها الهدايا لشخصٍ لم تكشف لنا عن هويّته حالة من اليأس والإكتئاب والكآبة بعد أن تنتهي من تصوير "حب في اسطنبول"، أم ستنسى الحالة التي تجسّدها فور أن يُكشف النقاب عن أولى حلقاته في الأشهر القليلة المقبلة؟ هذا هو السؤال الذي لا بد لنا أن نطرحه أمام هذا العذاب الذي عكسته في هذا الفيديو وهذه المآسي التي تخالجها وتشعر بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك