فيديو: مشاكل محتدمة في "ستار اكاديمي" مع هذا الطالب لن ينساها الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صراخ وتلاسنات وخلافات وصلت إلى أوّجها.

لطالما أثار برنامج المواهب "ستار أكاديمي" الكثير من الجدل مع كلّ موسم جديد يُعرض له، خصوصاً مع المشتركين الذين يعيشون الكثير من الضّغوطات في ظلّ جوّ من المنافسة ومحاولة كلّ واحد منهم إبراز نفسه وترك بصمة لدى الجمهور. وعادةً ما كانت تشهد الأكاديميّة بعض المشاكل بين الطلاّب والمواقف الصّادمة والمناوشات التي لا تُحصى على مرّ المواسم.

ومن بين هؤلاء الطلاّب الذي استطاع أن يحفر اسمه في ذاكرة الجمهور رغم مرور حوالي العشر سنوات على اشتراكه فيه، هو الأردني محمد قويدر. وكان قويدر معروف بعصبيّته وطباعه الصّعبة وكثرة مشاكله مع زملائه الذين كانوا في المثير من الأحيان لا يتقبّلونه أبداً. وفي هذا الفيديو الذي نشرته إحدى الحسابات على موقع "يوتيوب"، سنتذكّر أبرز المواقف التي أحدث فيها الشابّ الأردني بلبلة داخل جدران الأكاديميّة.

ويبدو أنّ محمد لم تكن علاقته على ما يُرام بالمشترك السعودي عبدالله الدوسري الذي طالته فضيحة مؤخراً، حيث اصطدما أكثر من مرّة بمواقف عدّة وكادت المشكلة بينهما أن تتطوّر أكثر من ذلك. وطلبت المشتركة المصرية شاهيناز من قويدر عدم الحديث معها معها ودخلت في نوبة من البكاء عندما قال لها: "شو هالوقاحة؟"

ووصل الأمر إلى عقد إجتماع مع مديرة وأساتذة الأكاديمّية ليلصون إلى حلّ معه، خصوصاً أنّه "مشكلها" مع معظمهم. لكنّ خلال الجلسة أكّد أنّه لا يهمذه إذا ما كان لديه أصدقاء أم لا. وبالمقابل، سأله الأستاذ ويدع عن شعوره إذا ما تمّ تسميته كنوميني ولم يفوز لا بالتّصويت ولا بأصوات أصدقائه.

وكاد في إحدى المرّات أن يتعارك مع زميله زاهر، وراح يهدّده بفضح السؤال الجريء الذي طرحه عليه. لكنّ الأصدقاء تدخّلوا بينهم لأنّهما كانا سيتشابكان بالأيدي. وعادةً ما كان يثير عزفه على الغيتار أثنار الفطور أو الغداء المشاكل مع كلّ المشتركين، لأنّ المضوع كان يضايقهم كثيراً، ولم يكن يلبّي طلبهم بالتوقّف عن العزف أثناء تناول الطعام.

وقرّر المشترك السعودي أن ينسحب من البرنامج بسبب الطّالب الأردني الذي دائماً ما كانت تجمعه الخلافات معه. وفي لحظة غضب أخذ قراره معلناً أنّه تعب من هذا الموضوع واكتفى بوصوله إلى هذه المرحلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك