الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: مصيبة دفعت مايا دياب الى الركض في الشارع حافية القدمين وبروب الحمام

ماذا حصل معها؟

فاجأت الفنّانة مايا دياب جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، بفيديو نشرته مؤخرًا ظهرت فيه بحالة غريبة وغير متوقّعة، حيث كانت تركض حافية القدمين في الشّارع مُرتديةً روب الحمام، بينما كانت تضحك من الحال الذي وصلت إليه. وجاء تعليق مايا على المقطع المصوّر كالتالي: "عدت إلى الأوتيل هكذا... قد ما نقّوا عل الشوز سرقولي ياه".

نعم، مصيبة حلّت على النّجمة اللبنانيّة التي كانت على ما يبدو متواجدة خارج الفندق في لندن، وما إن أرادت العودة، اكتشفت أنّ تم سرقة الحذاء الخاصّ بها... فما كان إلاّ أن امتثلت للأمر الواقع وخرجت للسّواق الذي كان ينتظرها، بهذا الشّكل والذي كان متفاجئًا بدوره بما حصل، كما الروّاد والنّشطاء.

ومن الواضح أنّ دياب التي هاجمها الجمهور بسبب أحدث صورها، تعاملت مع الموضوع بروح رياضيّة ودخلت الفندق بضحكة عريضة وخجل واضح على وجهها... فيما تفاعل المتابعون مع هذا الفيديو الذي تمّ تداوله بشكل كبير عبر صفحات وحسابات مواقع التّواصل الإجتماعي، وأشادوا بعفويّتها الكبيرة وكانت ردّة فعلهم على هذا الشّكل: "كتير بحب عفويتيك ومعوضين ان شاء الله"، "عنجد انتي مهضومة والفنان لازم يكون انسان قبل ما يكون فنان وربنا اذا اعطاكي من نعمو عشان انتي انسانة معطاءة وهادا الفيديوا بدل اديش انتي صافية ونقية وانتي حافية القدمين ورجتينا بساطتك وعفويتك"، "مهضومة حبيبة قلبي بتضلي تضحكي ما تبلي"، "انتي عسوله قوووووي".

من ناحية ثانية، وبالعودة إلى آخر أخبارها الفنيّة، تحضّر الفنانة الشابّة التي قارن فارس كرم بينها وبين هيفاء وهبي منذ أيّام، لأغنية جديدة بعنوان "بعدو"، من المفترض أن تطرحها خلال موسم الصّيف المُقبل، وتعاونت فيها مع الفنان زياد برجي الذي سيُلحّن لها الأغنية، وهي من كلمات الشاعر احمد ماضي. وفي إطار آخر، أحيث مؤخرًا حفلاً غنائيًا في مصر وتحديدًا في فندق "كمبنسكي".

أخيرًا، لا بدّ من الإشارة بأنّها كانت قد أُرت الجدل بإطلالتها الأخيرة خلال حضورها لعرض أزياء أقامه المصممّ اللبناني نيكولا جبران المعروفة بعلاقتها القويّة به... إذ ارتدت فستانًا قصيرًا من الساتان مع الكعب العالي وهو ما دفع الكثير من متابعيها إلى انتقادها وكتابة التّعليقات السلبيّة بحقّها بسبب جرأتها في اختيار أزيائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك