الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو مضحك: زوج دنيا سمير غانم ضحية المأذون خلال عقد قرانهما

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا الأجواء الكوميدية التي فرضها المأذون خلال عقد قران دنيا سمير غانم ورامي رضوان منذ أكثر من 3 سنوات!

بالرغم من مرور ما يقارب الثلاثة أعوام على زواجها من الإعلامي رامي رضوان، إلّا أنّ كواليس كثيرة من حفل زفاف دنيا سمير غانم ما زالت بعيدة عن الأضواء ومعرفة أهل الصحافة.

فذلك الحفل الأسطوري الذي حضره مئات النجوم المصريين خصوصاً والعرب عموماً في يونيو من عام 2013، سبقه عقد القران الذي على ما يبدو تخلّلته بعض المواقف الطريفة من آخر شخصٍ ممكن أن تتوقّع أن يكون مصدر الدعابة في المناسبة!

وفي التفاصيل أنّه، وخلال إستضافة منى الشاذلي للفنان سمير غانم ضمن برنامجها "معكم" مساء الجمعة الفائت عبر شاشة "سي.بي.سي."، تمّ عرض مقطع فيديو لم يسبق لأحدٍ أن شاهده من عقد قران ابنته وشريك حياتها الخالي، حيث يظهر المأذون يتوسّط العريس ووالد العروس.

وحين يأتي الوقت ليكرّر رضوان الكلمات وراء الشيخ، يفاجئه الأخير بسؤال "نفسك في ايه" فتسود موجة من الضحك العارم في الصالة وبين الحاضرين.

و يعود وي يتكرّر المشهد مرة أخرى ومن دون سابق إنذارٍ أيضاً، عندما يكون المأذون مسترسلاً في تلاوة العبارات ويصدم العريس مجدّداً بطلبه منه أن يردّد "مش حعملها تاني"!

يذكر في هذا الإطار، أنّ علاقة النجمة المصريّة بزوجها تتوطّد يوماً بعد يوم وقد أنجبا طفلة ثمرة حبّهما و أطلقا عليها إسم "كايلا" وهي تبلغ السنتين من العمر اليوم.

وفي سياقٍ آخر، وفي ما يتعلّق بنشاطاتها المهنيّة، فقد بدأت الممثلة الموهوبة بتصوير مشاهدها في مسلسل "لغز ميكي" الذي يعتبر أوّل بطولة مشتركة تجمعها بشقيقتها ايمي منذ بداية مشوارهما الفنّي.

هذا العمل الجديد سيدخل في إطار السباق الرمضاني الدرامي لعام 2016، وقد نفت دلال عبد العزيز مشاركتها هي وزوجها فيه كما تردّد في بعض التقارير السابقة.

من ناحية أخرى، نعت دنيا سمير غانم النجمة الراحلة "فيروز الصغيرة" التي عُرفت بـ"الطفلة المعجزة" وقد عبّرت عن حزنها الشديد لفقدان رمز فني مهم مثلها، مستذكرة بكل أسى لقائها الأخير معها في مدينة 6 أكتوير منذ بضعة أشهر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك