الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: مفاجأة اسيل عمران في عيدها مذهلة وما قامت به في المناسبة خطير جداً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتابع تفاصيل الاحتفال لحظة بلحظة.

بمناسبة عيد ميلادها الـ 27، نظّمت الاعلامية لجين عمران مفاجأةً مميّزةً لشقيقتها والأعزّ على قلبها اسيل، لتدخل الفرحة الى قلبها في هذا اليوم الجميل... وبالفعل فقد إستطاعت أن ترسم الإبتسامة على وجهها عندما دعتها الى منزلها ودخلت الأخيرة وتفاجأت بالبالونات الكثيرة التي كانت في إنتظارها على الباب.

1000 بالون أزرق حسب ما قالت لجين، راحت صاحبة العيد تلعب بها وتتصوّر معها وتحاول التنقّل معها في أرجاء المنزل، إحتفالاً بالعام الجديد الذي نأمل أن يحمل معه كلّ الخير والتوفيق لها، هي التي تسعى وبمجهودٍ كبيرٍ لتكون ناجحة في عملها سواء التمثيلي أم حتى تقديم البرامج.

لجين التي إحتفلت أيضاً بعيد ميلادها منذ أسابيع قليلة، عاشت الفرحة فرحتيْن في تلك الليلة وقد علّقت من جهتها على بعض الفيديوهات الحيّة والعفوية التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، قائلة: "في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر وصلتني أحلى هديه من رب العالمين بعد طول إنتظار و ترقب، هي الأجمل و الأغلى على قلبي ... صحيح تورطت فيها شوي: لجين أنتبهي لأخت، لجين أكلي أختك، لجين نيمي أختك، لجين سبحي أختك، لجين خذي أختك معك ، طيب رايحه عند صاحباتي !!! مو انتي تبغي أخت طول الوقت و صجيتينا في الموضوع... يالله تفضلي خذيها معاك، بس بعد كان مثل العسل على قلبي".

ثم أضافت: "هي أختي، هي بنتي، هي وحده للأسف من أهم أهم نقاط ضعفي، هي روحي،هي إلي معها أحلى اللحظات و أروع الذكريات... يا ربي يا حبيبي تحفظها لي و تسعد قلبها و توفقها و تبعدها عن كل شخص ممكن لا سمح الله يأذيها او يزعلها، كل عام و شهر و يوم و لحظه و انتي يا بعد قلبي بخير و سعادة...أختك إلي تموت فيك".

هذا وتابعت: "طبعا عشان تزبط المفاجأة و ما تحس، قلت لها ايش رايك تجين عندي البيت و نسهر على فيلم انا و انتي و جيلان و نهى و تنامو عندنا، فجات الأخت بملابس البيت ? و تفاجأت لدرجة كانت متردده تدخل البيت و تنحت... لونها المفضل الأزرق ،فقررت أملي لها البيت 1000 بلونه بكل درجات الأزرق. حاولنا نطلع إلي نقدر عليه برا البيت عشان أصورها وباسل يقول صدقيني أختك خفيفه و عادي تطير ..."

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشابة السعودية قد إفتتحت مؤخّراً قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" العالمي، وقد بدأت تنشر عليها بعض الفيديوهات الخاصة بها، أولها مجموعة أجوبة صريحة على أسئلة الجمهور، وبعدها كانت تجربتها الثانية في القفز من الطائرة والتحليق في سماء دبي، حيث رصدت الكاميرا تفاصيل تحرّكاتها، وقد علّقت من جهتها قائلة: "للمرة الثانية أعيد هالتجربة بس أخيراً حقدر أشاركها معاكم بكل لحظة فيها من خوف و حماس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع