الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو مفاجئ: بلقيس تحجبت وتبكي بحرقة ثم تصرخ "حقير الشوق"

والجمهور مصدوم!

نشرت الفنّانة بلقيس عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو تظهر فيه بالحجاب، حيث كانت تبكي وتغنّي "حقير الشوق"، حيث فاجأت جمهورها بهذا المقطع المصوّر، خصوصاً أنّه يحتوي على مشاهد موت ودماء أيضاً. وهذه المشاهد شاركتها بلقيس مع محبّيها كنوع من الحماس حيث اقترب موعد طرح كليب "حقير الشوق"، وعلّقت قائلة: "اعلان كليب حقير الشوق... اول كليب من ألبوم اراهنكم... اخراج سلطان العبد المحسن، كلمات فهد جمال، ألحان سفير الألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل".

وحقّق هذا الإعلان أكثر من 130 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة، فيما أكّد جمهورها لها أنّهم ينتظرون مشاهدة العمل بالكامل. وكانت الفنّانة الشابّة التي انتقدها اماراتي مؤخراً، قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ كلّ من سيُشاهد عملها سيبكي، حيث يبدو أنّه يحكي قصّة مؤثّرة. ونشير إلى أنّ أغنية "حقير الشوق" قد حصدت ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة بعد أن طرحتها عبر قناتها الرسيمية على موقع "يوتيوب" في شهر أبريل الماضي. ولم تكشف بدورها عن موعد رسمي لطرح الكليب بالكامل بعد.

وعلى ما يبدو أنّ فتح تطلّ بشكل مختلف كلياً عن أعمالها السّابقة، إذ وعدت من قبل جماهيرها بمفاجآت كثيرة. فهل يكون العمل الجديد من بين هذه المفاجآت أيضاً نظراً للقصّة الحزينة التي يتمحور حولها الفيديو كليب؟

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النّجمة اليمنيّة التي أحرجت زوجها في عمله، قد أحيت حفلاً على مسرح "سيتي ووك" في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي. وقد اختارت الفنانة المعروفة التي قسمت قلبها بين والدها وزوجها، أن تطلّ على الحاضرين بملابس كاجوال وهو ما لم يعجب إحدى المتابعات التي كتبت لها: "اللبس كان غير مناسب وغير متوقع عادي جدًا وأقل من عادي... كإنك رايحة لبيتك أو صاحبتك في بيتها". لكنّها ما لبثت أن ردّت عليها قائلة: "جربي اشتغلي بالحر والعرق والإضاءات والازدحام والزكام وضربة الحمى وتغيير الجو وفكري البسي فستان ولا شي ثقيل علشان تعرفين الوضع بالضبط كيف كان".

فيما كتبت معجبة أخرى لها: "إذا إنتي مقتنعة بملابسك... فهذا يكفي"، فأجابتها بلقيس: "توصل بالواحد يطفش كثر السؤال والانتقاد والاستهبال... كأن الفنان تمثال أو جماد ما يحس أو تتغير عليه الظروف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك