الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مفاجئ: نجمة معروفة تعتزل وتبكي تأثراً بعدما ظلموها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حسمت قرارها بشكل نهائي!

وقدّمت الفنّانة المعروفة اعتذارها للجمهور أثناء اعلانها الاعتزال، حيث ذرفت الدموع بحرقة وقد بدا عليها التأثّر بشكل كبير، مؤكّدة أنّ الأسباب تعود إلى تجاهلها وتهميشها من قبل الكثيرين. وأشارت بدورها إلى أنّها لم تأخذ حقّها في هذا المجال كما يجب، بالإضافة إلى معاناتها من مشاكل صحيّة بسبب تقدّمها في السنّ، وقد أجرت عملية جراحية منذ فترة في العمود الفقري.

وقالت "سلطانة الطرب العربي" على الهواء مباشرةً: "أتأسف جداً من الجمهور الجزائري، لكن اليوم في اعتزال... لا يمكن أن أغنّي تاني سامحوني بزاف بزاف، هادا قرار أنا أخذتو لأني رح أدخل في أعمال..."

فسألها المذيع متفاجئاً: "تعزلين الغناء نهائياً"، قائلة له: "نعم"، مشيرة إلى أنّها تعبت جداً فضلاً عن أنّ ليس هناك ما يشجّعها على الاستمرار والبقاء في الساحة الفنية. لكن كشفت من جهة ثانية، عن إصدار ألبومها الأخير، كهدية منها لهم بعد فترة مؤكّدة بأنّه "من أروع ما يكون".

النّجمة الجزائرية التي دافعت عن سعد المجرد في وقت سابق، لن تعود عن قرارها هذا بأيّ شكل من الأشكال بحسب ما أدلت في هذا البرنامج، ولن يستطيع أحد أن يُثنيها عن هذا القرار أبداً، لأنّها اتّخذته بشكل نهائي ولا رجعة عنه أبداً. وقد نال خبر اعتزالها ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي خصوصاً أنّها قدّمت العديد من الأعمال والأغنيات التي حصدت أصداء مميزة من قبل.

ولا بدّ من الإشارة أخيراً، إلى أنّها غائبة منذ مدّة طويلة عن السّاحة، وكان آخر ألبوماتها "يا مسافر للجفا" أطلقته في عام 2009، وأشهرهم كان "أهل المغنى" عام 2005. ونذكّر بأنّها كانت قد أثارت الكثير من البلبلة في فترة من الفترات بسبب خلافها المعروف مع الفنانة لطيفة التونسية، وأهانت كلّ منهما الأخرى عبر وسائل الإعلام، وما زال هذا الخلاف مستمراً بينهما حتّى الآن.

بشكل مفاجئ وغير متوقّع، اختارت الفنّانة فلة الجزائرية أن تعتزل الفنّ نهائياً بحسب ما أعلنت خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية في الجزائر، تاركةً جمهورها في حالة صدمة كبيرة من قرارها هذا. فلة حسمت الأمر على ما يبدو من قبل، وكشفت عنه مؤخراً في هذا اللّقاء الذي يمكن أن يكون الأخير لها على الشاشات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك