الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مقلب حليمة بولند الذي لم يكتمل في "رامز واكل الجو"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف عدّل رامز جلال مقلبه بعدما إكتشف أنّ حليمة بولند حامل؟

نقل رامز جلال المقالب هذا العام إلى مستوى آخر أكثر خطورةً وإثارةً، حيث لم يكتفِ بزرع الذعر في أنفس ضيوفه على اليابسة وفي وسط البحر بل تجرّأ على الإنتقال إلى الجو وإيهامهم بأنّ الطائرة التي يستقلّونها على وشك أن تقع وتتحطم.

ولم يرحم رامز أيّاً من ضيوفه الذين عاش معظمهم حالة من الهستيريا والرعب الشديد في الجو، بل ذهب إلى أقصى الحدود قبل الكشف عن هويته الحقيقية والتعرّض للضرب والشتائم.

إليكم أيضاً فيديو مقالب رامز جلال عبر السنين: اكثر 5 لحظات رعب لن تنتسى

أما حليمة بولند فغيّرت مخطط النجم وقلبته رأساً على عقب، إذ إكتشف الأخير في بداية الحلقة أنّها حامل فما كان منه إلّا أن إستبعد على الفور فكرة الإقلاع والبهلونيات في الجو وقرّر الإكتفاء بإتمام المقلب قبل الإقلاع.

هذا ونلاحظ أنّ رامز كان يسخر من عمليات تجميل حليمة ومن صوتها طوال الحلقة، كما وقلّد أداءها وطريقة إستعانتها بالبلورة في برنامجها "سر حليمة بولند" بطريقةٍ طريفة ومضحكة.

وعندما إتخذت الإعلامية الجميلة مكانها في الطائرة، عجزت عن إقفال حزام الأمان على بطنها الكبير فساعدها أحد الموجودين قبل أن يظهر رامز المتنكّر ويجلس إلى جانبها.

وإلى جانب شعورها بالحر الشديد، راح رامز يرش روائح كريهة ثم طلب مغادرة الطائرة لأنّه لا يشعر أنّه بخير مشيراً إلى أنّ الطائرة غير آمنة.

حليمة راحت تراقب ما يحصل بإستغراب إلى حين تفاجأت بالرجل يفقد أعصابه ويكرر "لا أستطيع التنفس" بشكلٍ هستيري، فطلبت من طاقم العمل إنزاله عن متن الطائرة خوفاً من أن يموت او يصيبه مكروه.

وعندما رأت الشابة أنّ الرجل يجد صعوبة كبيرة في التنفس راحت تبكي وتقول "ممكن يموت حرام عليكم" وتطلب أن يخرجوه ليتنشق الهواء، إلّا أنّها تفاجأت به يقف أمامها وكأنّ شيئاً لم يكن ويخلع القناع.

عندها، إكتشفت الضيفة أنّ رامز جلال قد خدعها فعاد ليشرح لها ما كان من المقرر أن يحصل مشيراً إلى أنّه إمتنع عن إتمام المقلب بحذافيره نظراً إلى أنّها حامل.

شاهدوا أيضاً صور ضيوف "رامز واكل الجو" في حالة قرف بسبب القهوة

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الإعلامية الكويتية كانت قد حلّت ضيفةً في برنامج "سير علينا" مؤخراً وأعلنت بطريقة غير مباشرة أنّها تقاضت مبلغاً من المال مقابل مشاركتها في برنامج المقالب، على الرغم من أنّها لم تختبر الرعب الذي عاشه الضيوف الآخرون في الجو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك