الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو مقلب فيفي عبده في برنامج رامز جلال "رامز قرش البحر"

إنّه البرنامج الأكثر ترقّباً من سنة إلى أخرى، وفي الموسم الرمضاني تحديداً.

عاد رامز جلال ببرنامج المقالب الذي أصبح محطّةً ينتظرها جمهوره في كل عام، وهذه المرة أطلّ بحلّة "رامز قرش البحر " الذي يرعب ضيوفه في وسط بحر الغردقة.

وقد عرضت قناة "ام.بي.سي. مصر" الحلقة الأولى التي إستضاف فيها الفنانة فيفي عبده ، أولى ضحايا المقلب الجديد الذي وقعت في فخّه بعد أن جعلوها تظنّ أنّها تشارك في لقاءٍ لتنشيط السياحة في مصر ضمن أجواء مونديال كأس العالم 2014.

البداية كانت بالإنتقال عبر زورقٍ صغير مع مذيعتين، واحدة لبنانية والثانية برازيلية، إلى يختٍ كبير حيث ستُجرى المقابلة، ليستنتج الجميع أنّ فيفي لا تجيد العوم والسباحة و تخاف من البحر أيضاً.

وبعد الحديث المقتضب على متن اليخت الفخم، تعود فيفي إلى الزورق على أن تتّجه مع الطاقم إلى اليابسة، فتقع الكارثة.

الزورق يغرق، والمذيعة تسقط في الماء و تختفي فجأةً بعد أن زوّدها الغطّاسون بالأوكسيجين تحت الماء، و تظهر الدماء والأشلاء البشرية على السطح، فتفقد عبدو أعصابها و تصرخ رعباً وخوفاً على حياتها، محاطةً بعددٍ من أسماك القرش التي تحوم حولها.

وهنا يأتي دور رامز الذي يصل إليها داخل غوّاصة "SeaBreacher" وهي على شكل قرشٍ ايضاً، لتعي النجمة الكبيرة أنّها وقعت في فخّه و تنهال عليه بالسب والشتائم والضرب، ولكنّها بالطبع إنتهت بالودّ والضحك، إذ أنّها الأشهر بين النجمات بروحها الرياضية وحس الدعابة العالي لديها في معظم المواقف.

وفي السياق نفسه، قضت محمكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة بعدم منع عرض "رامز قرش البحر" بناءً على الدعوة التي تقدّمت بها الفنانة آثار الحكيم، على ألّا تُذاع حلقتها ضمن الموسم، علماً أنّها سبق و فضحت رامز، الذي بدوره كشف بفيديو موثّق عن محاولتها لإبتزازه كي تحصل على أجرٍ مادّي أكير لقاء إطلالتها في البرنامج.

يذكر أنّ عدداً من النجوم قد وقعوا في فخّ رامز هذا العام ومن ضمنهم الإعلامي جورج قرداحي والفنانة نيكول سابا والممثل احمد السقا والمغنّي رامي صبري ونجلاء بدر والكثير غيرهم.

تجدر الإشارة أيضاً هنا أنّ فيفي عبدو اعلنت عن عمل جديد سيجمعها بـسمية الخشاب، وذلكن خارج السابق الرمضاني، إذ أنّها قرّرت أن تحافظ على حرمة الشهر الفضيل و نركّز خلاله على طقوس الصوم والصلاة والعبادة، مشيرةً أنّ نجاح المسلسلات ليس حكراً على عرضها خلال شهر رمضان الكريم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع