الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ملاك: "زواجي 4 مرات نصيب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت الفنانة ملاك ضيفةً على برنامج "Red Carpet" مع المذيع صالح الراشد، إلّا أنّ الملابس التي إختارتها لهذه المناسبة فاجأت المشاهدين، إذ أطلّت بفستان زفاف أبيض.

وفي سياق الحلقة، صرّحت النجمة الكويتية أنّها ترتدي هذا الفستان من تصميم خالد المضيان، لأنّها تزوجت منذ أسبوع للمرة الرابعة، إلّا أنّها قرّرت أنّ تبقي الأمر سريّاً بمحاولةٍ منها للمحافظة على علاقتها مع حبيبها.

ورفضت الفنانة الإفصاح عن إسم زوجها وإكتفت بالقول أنه رجل أمن في وزارة الداخلية، يتفهم حياتها الفنية ومتطلّبات النجومية.

وعندما سألها المذيع عن كثرة زيجاتها على الرغم من أنّها لا تزال شابة وهي تعيش في مجتمعٍ عربي مُتحفظ، أجابت الفنانة أنّ هذا الأمر "نصيب"، وهي لا تُمانع إنجاب المزيد من الأولاد إذا رزقها الله.

وإعترفت ملاك أنّها ليست محظوظة في الزواج، إلّا أنّها لم تفقد إيمانها بالحب، مُشيرةً إلى أنّها تعرّفت على زوجها الحالي عن طريق الصدفة وطلب منها أن تتزوّجه، فوافقت بعد أنّ سألت بعض الأشخاص عنه.

وأكّدت الشابة أنّها لا تعاني من أيّ عقدة تتعلّق بالرجال، فهي لم تعرف يوماً إحساس الأبوة وتعتبر أنّ وجود الأب غير مهم في الحياة، وذلك لا علاقة له بموضوع زيجاتها العديدة بأيّ شكلٍ من الأشكال، وهي تُقرر الإنفصال عن شريكها عندما تصل إلى طريقٍ مسدود معه.


من جهةٍ أخرى، أعلنت الفنانة الكويتية أنّها سترفع دعوى قضائية ضد المنتج مازن عياد لأنّه لم يدفع لها المبلغ الكامل المُتفق عليه، بعد أن تركت عائلتها وسافرت لتشارك معه في إحدى أعماله.

أمّا المنتج عادل مسلم، فقالت الفنانة الكويتية أنّه خدعها بدوره إلّا أنّها لن ترفع دعوى ضده لأنّه من أبناء وطنها وهي تحترم ذلك.

وعندما تطرّق المذيع إلى علاقاتها مع زملائها في الوسط الفني، رفضت ملاك التعليق على خلافها مع الفنانة هبة الدري، في حين بكت فور عرض صورة لها برفقة الفنانة شجون الهاجري وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل على سبب دمارها، والله يبعد عنها رفقاء السوء"، مُشيرةً إلى أنّ صديقتها أصبحت متقلّبة نفسياً بعد الزواج وهي تعجز عن السيطرة على نفسها. والآن وبعد طلاقها، ستعود شجون بقوة إلى الساحة الفنية، بحسب ما قالته ملاك.

وأكّدت الفنانة أنّه من المستحيل أنّ تمثّل دور شجون في مسلسل "أنيسة الونيسة"، فتم ترشيح الفنانة فاطمة الصفي لتحلّ مكانها.

أخيراً صرّحت ملاك أنّها تراجعت عن قرارها بإعتزال الفن لأنّها تخطط لحصد ثروة كبيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك