الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو منى البحيري في "ارب قوت تالنت 4": وجوه اللجنة لا تقدر بثمن

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إشتركت السيدة المصرية منى البحيري في برنامج المواهب المعروف "ارب قوت تالنت "، في مرحلته الأولى من تجارب الأداء، وذلك في الحلقة الرابعة التي تستعرض المزيد من المشتركين الذين يتمتّعون بأهم المواهب والطاقات الفنية الفريدة.

وبعد أن سبق وحضرت إلى تجارب الأداء الأولى التي أُقيمت في القاهرة، توجّهت منى الى لبنان لإبراز موهبتها أمام أعضاء اللجنة المؤلفة من علي جابر ، نجوى كرم ، ناصر القصبي واحمد حلمي ، وتواصل تهجّمها على الرئيس الأميركي باراك أوباما باللغة الإنكليزية.

وهذا الأمر يطرح هنا العديد من الأسئلة في ذهننا، تتعلّق بإحتمالية إستدعاء القناة المنتجة للبرنامج السيدة المصرية المعروفة، لإضفاء جوّ مميز على إحدى الحلقات، وذلك بعد أن عُرفت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في طرافتها وخفّة دمها، وأصبحت جملتها "شات أب يور ماوس اوباما" متدوالة بين الشعب العربي؟

هل تكفّلت MBC بمصاريف سفرها الى بيروت؟ هل هذا كلّه خُطّط له عن سابق إصرار وتصميم، علماً أنّ السيدة المصرية لا تتمتّع بأيّ موهبة؟

وفي التفاصيل، عندما دخلت البحيري الى المسرح، وجّهت كلامها الى حلمي ، قائلة: "أنا هنا ظرف طارئ"، وذلك بعد محاولة إيقافها في المكان المطلوب في الوسط.

منى إستهلّت الفترة المخصّصة لها بتوجيه رسالة بإسم الشعب المصري الى العالم أجمع وتحديداً الى الرئيس أوباما، حيث إستعانت باللغة الإنكليزية، التي بدت ضعيفة وسخيفة في بعض الأحيان.

منى شكّلت صدمة كبيرة لأعضاء اللجنة، الذين لم يفهموا ما تقوله من جهة، ولم يقدّروا الموهبة التي تعرضها من جهة أخرى.

فحصلت على 4 "NO"، وأعلن القصبي إنتهاء وقتها، فردّت عليه: "ليه ما تدنيش فرصة أتكلم ... أنا مش حاسة بالوقت، طب أنتوا ليه ماقولتوليش على الوقت"، فتدخّل حلمي قائلاً: "دا كلام ده ... دا برنامج مواهب يا منى".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك