فيديو من "ذا فويس كيدز 2": غزل وعناق وقبلات بين أعضاء لجنة التحكيم

.لقطات مرحة وطريفة رصدها الجمهور

لا شكّ أنّ برنامج "ذا فويس كيدز 2" استطاع أنّ يحقّق النّجاح الكبير وجذب أنظار الكبار قبل الصّغار، حيث ينتظر نسبة كبيرة من المشاهدين حلقاته التي تُعرض مساء كلّ سبت ليستمتعوا بالمواهب الصّغيرة التي أبهرتنا بقوّة أصواتها. ولا نستطيع هنا أن نغفل أيضاً عن دور اللّجنة، العنصر الأساسي للبرنامج، إذ نلاحظ الإنسجام الكبير بين كاظم الساهر ،نانسي عجرم وتامر حسني ، ما ينعكس إيجاباً على الشّاشة.

ويؤكّد هذا الفيديو الذي نشره أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، هذا الانسجام والتّناغم بين الثّلاثي المرح الذي يتسابق على إقناع الأطفال للإنضمام إلى فريقه بطرق وأساليب لا تخلو من الطّرافة والمزاح. ورصد الجمهور أبرز المواقف واللّقطات المسليّة التي حدثت بين أعضاء اللّجنة وكانت في معظمها تركّز على نانسي التي تأثّرت في إحدى الحلقات، وضحكاتها التي تصدح في أرجاء الاستديو.

ولا ننسى أيضاً الغزل والعناق والقبلات بين النّجوم الثلاثة، فقليلاً ما نشهد على بعض المشاحنات بينهم والتي إن وُجدت تكون على سبيل المزاح لا أكثر. ولا يتردّد كاظم وتامر الذي صدم الجمهور، بالتغزّل بـ عجرم والعكس صحيح، فالفنّانة اللبنانية التي كرّرت إطلالة "ذا فويس كيدز 2" مؤخراً، هي العنصر النّسائي الوحيد في هذه اللّجنة، وعادةً ما تُضفي على البرنامج الأجواء المميّزة.

أمّا النّشطاء فعلّقوا على هذا المقطع على الشّكل التالي: "كيوووووت نانسي الله يلوم اللي يلومها يمين ويسار كلهم يفتحون النفس"، "أصلا أظرف لجنة"، "دخيل عينك يا كاظممم"، "ياحلو نانسي عجرم"، "نانسي صايره تجنن ولا يتهيالي ما تكبر هذي".

نشير أخيراً، إلى أنّ البرنامج يستمّر حالياً بعرض حلقات أداء التّجارب التي تحقّق نسب مشاهدة عالية، حيث يشيد الروّاد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بأصوات الصّغار وباختيارات اللّجنة التي تتبع سياسية التأنّي قدر الإمكان، وتحرص في نفس الوقت على خطف المواهب التي تستحقّ أن تنضمّ إلى "ذا فويس كيدز 2". وقد أحدثت الحلقة ضجة كبيرة بسبب بعض المشتركبن الذين فاجأوا الجميع بموهبتهم التي لا يختلف عليها، أبرزهم كان الطفل السوري يمان قصار الذي أطرب الجماير بأغنية "جاءت معذبتي"، وقد اختار كاظم للإنضمام إلى فريقه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك