الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو من سناب شات عبدالله بوشهري: استفزوه بشأن ثروته وأمواله وهكذا رد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حسدوه وهذا ما قاله.

من المعروف عن الفنّان عبدالله بوشهري تواصله مع جمهوره عادةً عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" على غرار العديد من النّجوم في الوقت الحالي. ومؤخراً، على ما يبدو أنّ أحد متابعيه استفزّه بتعليق كتبه له وهو ما دفع الممثّل الشاب إلى الردّ عليه بقوّة من دون أن يتجاهل الموضوع.

عبدالله الذي تشبهه ابنته إلى حدّ كبير، أشار إلى أنّ أحدهم قال له أنّ الفنانين يقوم بالتّضحية بأشياء كثيرة لكنّهم في المقابل يتلقّون الأجر والأموال، وهو ما فاجأ بوشهري واستغربه بشكل كبير... وتساءل بدوره إذا ما كان عليه العمل والتّعب من دون أيّ أجر قائلاً: "شلون مخهم يعني تبيني أقعد أشتغل وحالتي حالة ببلاش، كل واحد يشتغل بمجهوده..."

وطالب بدوره من هؤلاء العمل في المجال الذين يستطيعون الإبداع فيه من أجل تحقيق النّجاح، وقال: "روح اشتغل اللي تحبه اللي فيه ابداع قسماً بالله رح تستمتع وتطلع فلوس، لا تحط عينك في رزقة الناس".

وفي إطار آخر، شارك جمهوره لقطات عديدة للطعام الذي يتناوله وهو عبارة عن وجبة "همبورغر". لكنّه كشف في المقابل عن خسارته لحوال 12 كليو خلال شهر خاصةً أن يلتزم بحمية خاصة، مؤكداً أنّه لن يتناول الخبز بل سيكتفي بقطع اللّحم، وذلك رداً على تساؤل أحد النّشطاء.

من جهة أخرى، يُشارك الفنّان الخليجي الذي يُعرض له مسلسل "سامحني خطيت" إذ نال أداء بطلته أصداء إيجابية، في موسم رمضان 2018 بمسلسل "الخطايا العشر"، ويقوم حالياً بتصوير مشاهده في البحرين مع المخرج علي العلي. والعمل المُرقتب من تأليف حسين المهدي وإنتاج قحطان القحطان، ومن بطولة نخبة من أبرز نجوم الفنّ الخليجي نذكر منهم: محمد صفر، فاطمة الحوسني، روان المهدي، عبدالله الملك، عبد المحسن النمر وآخرين...

ويجسّد الممثل الكويتي الذي كشف سرّ شقيقه، في هذا المسلسل شخصية "الدكتور ابراهيم" الذي يتطوّع برفقة مجموعة أخرى من الأطباء الذين يكافحون العديد من الأمراض في بلد معيّن. كما ويقوم بتقديم المساعدة والاهتمام لوالد زوجته الذي يُعاني من إعاقة ما ويردّ له الجميل بعدما ساعده هو الآخر في إكمال دراسته الجامعيّة.

وأخيراً نشير إلى أنّه في صدد الدخول في مشروعين سينمائيين، كتبهما فهد العليوة، بينما سيُنتج ويُرخج أحدهما خالد الرفاعي. أمّا الفيلم الثاني فسيكون من إنتاج عبد العزيز بوشهري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك