الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة

والجمهور أعرب عن دهشته بضخامة الحفل!

هي نجمةٌ تشتهر بإثارة الجدل في كلّ إطلالةٍ أو عملٍ أو مناسبةٍ تحضّر لها؛ فكيف إذاً لو كانت هذه المناسبة هي عيد ميلاد ابنتها؟ نعم، نحن نتكلّم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي لا يمرّ يوماً دون أن تحدث فيه الضجة والبلبلة. ولعلّ أكبر دليلٍ على كلامنا هي عناوين الصحف والمجلات التي تحدّثت مؤخراً عن فخامة الحفل الذي احتفلت فيه كيم بعيد ميلاد ابنتها نورث وعيد ميلاد بينولوبي، ابنة شقيقتها كورتني.

في التفاصيل، احتفلت كيم التي تعرّضت في أكثر من مرة للإنتقاد بسبب هوسها في استعراض مفاتنها، بعيد ميلاد ابنتها وابنة شقيقتها وسط حفلٍ أقل ما يُقال عنه أسطوري. كما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بفيديو من أجواء الحفل الذي أقيم بالقرب من حوض السباحة. فسلّطت الضوء على الحلويات وقوالب الحلوى والزينة التي يبدو أنّها استوحتها من صيحة الـ"unicorn".

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو، فكانت الهدايا الباهظة الثمن التي حصلت عليها نورث والتي شملت حقيبة ظهر وحقيبة يد من "ألكسندر وانغ" حيث بلغ سعرهما 614 و594 يورو. ونشرت كارداشيان صورة لإحداهما وعلّقت: "سأسرقها"، مثيرةً بذلك تفاعل متابعيها الذين علقوا على الشكل التالي: "نحبك كيم"، "عيد ميلاد سعيد"، "حفلُ أكثر من رائع"...

على هامشٍ مختلف، كانت النّجمة التي فضحها الجمهور قد توجّهت مؤخراً إلى البيت الأبيض حيث التقت بالرئيس الأميركي دونالد ترامب لتناقش معه قضايا متعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة الأميركية. وكان ترامب قد نشر عبر حسابه الخاص على موقع تويتر صورة من هذا الإجتماع، معلّقاً: "اجتماعاً رائعاً مع النجمة".

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة كانت نشرتها نجمة تلفزيون الواقع عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام للترويج لمجموعة جديدة من مستحضراتها التجميلية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في تلك الصورة هو الشبه الكبير الذي حيّر الجمهور حول ما إذا كانت الفتاة في الصورة هي كيم أو مايا دياب. وكانت كيم قد نشرت منذ مدّة صورة قديمة ونادرة لها من طفولتها، فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي علق على الشبه الكبير الذي يجمعها بابنتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك