الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو من غرفتها: حلا الترك تضع المكياج وتعلم الفتيات خطواته

محترفة جدًا!

لطالما أكّدت النجمة حلا الترك أنّها مهووسة بمستحضرات التّجميل، ولعلّ هذا ما فسّر لنا ظهورها من قبل بمكياج قوي حتّى عندما كانت في سنّ صغيرة، كذلك سبق وكشفت بدورها عن إطلاقها ماركة خاصّة بها على طريقة النجمات العالميات بالتعاون مع شركة بلاتينوم ريكوردز وبيوند بيوتي. وتبلور هذا الهوس والشغف بالمكياج أكثر أمامنا مؤخرًا، وذلك بعدما أطلّت بدورها عبر أحد حساباتها الرسمية ببثّ مباشر حيث قرّرت فيه أن تضع مكياجها أمام الجمهور.

وصوّرت الفنانة المعروفة نفسها من غفرتها لمتابعيها، وكانت حريصة على إظهار طريقتها في وضع كريم الأساس للفتيات بهدف تعلّم خطواته، حيث بدت محترفة بهذه الأمور تمامًا كاحترافها في الغناء والفنّ. واستدركت بعد ذلك الموضوع لا سيّما وأنّها أطلّت فجأة عليهم وقالت أنّها ستصوّر لهنّ اللوك الأخير بعدما تنتهي من وضعه كاملاً، مشيرة إلى أنّه كان يجب عليها أن تبدأ في عرض الخطوات منذ البداية، لذلك قرّرت إغلاق البثّ ريثما تنتهي منه.

وتناقلت بعض الحسابات والصّفحات هذا المقطع عبر السوشيل ميديا حاصدًا آلاف المشاهدات وتفاعلاً من قبل الروّاد الذين أشادوا بجمال ملامحها وعفويّتها أمام الكاميرا. وعلى ما يبدو أنّ الجمهور قد بدأ بتقبّل ظهور حلا بمساحيق التجميل الثقيلة واللوكات الشبابيّة خاصةً وأنّها اقتربت من سنّ الرشد، حيث كانت تتلقّى في السنوات الأخيرة انتقادات كثيرة بسبب هذه الأمور التي يعتبرونها لا تليق بعمرها الصّغير.

من ناحية ثانية، كانت المغنية البحرينية قد حلّت ضيفة منذ أسابيع قليلة على برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي أبدعت فيه غناءً للسيدة فيروز، كما وتحدّثت عن مشاركتها في المسلسل الأمريكي الذي شاركت فيه وأطلقت منه أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس". وكان البعض قد اتّهمها بسرقة فكرة هذا العمل الجديد من أغنية خاصة بنجمة "عرب ايدول" كاميليا ورد، بينما تجاهلت بدورها هذه الأخبار تمامًا.

وأخيرًا نشير إلى أنّها تستعدّ حاليًا لإحياء حفل غنائي في دبي وتحديدًا بدبي فستيفال سيتي بتاريخ 4 أغسطس القادم. وكانت حلا قد أعلنت عن حفلتها الجديدة عبر "إنستقرام" بهذا الشكل: "في مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام، تقدم لكم دبي فستيفال سيتي الفنانة حلا الترك في حفلة مباشرة في فستيفال سكوير. يوم السبت ٤ اغسطس ٢٠١٨، احفظوا التاريخ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك