الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: من يشكك في وطنية عمرو دياب؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمرو دياب يفتقر للوطنية والإعلامي احمد موسى يعاتبه!

تساءل الإعلامي احمد موسى عن سبب غياب عمرو دياب عن إحتفالات قناة السويس مستغرباً عدم تسجيله لأغنية وطنية في هذه المناسبة المهمة لمصر ولشعبها.

وتفاجأ موسى بتقديم كلّ من نانسي عجرم وحسين الجسمي أعمال غنائية لأم الدنيا في حين أنّ إبن البلد غائب عن الساحة وكأنّه لا يهتم سوى للمردود المادي فحسب.

وإعتبر الإعلامي المصري أنّ هذه المناسبة تستحق مشاركة كافة النجوم بطريقة أو بأخرى، متمنياً لو يحضر الهضبة الحدث شخصياً للتعويض عن غيابه الفني إذ من الضروري أن يتواجد إلى جانب أرضه وشعبه في هذه الظروف التاريخية.

هذا وتمنى احمد موسى لو يبادر الهضبة إلى تقديم أغنية مصرية وطنية بمناسبة أعياد 6 أكتوبر فيقف من خلالها إذاً إلى جانب شعبه وجيش بلده كما يفعل العديد من النجوم الذين لا يحملون الجنسية المصرية حتى.

إليكم أيضاً عمرو دياب ومقاطع محذوفة من أشهر اغانيه بالصوت

ومن خلال كلّ ما قاله هذا الإعلامي، نلاحظ أنّه يتهم النجم المعروف بالتخلي عن أرضه وشعبه بطريقة غير مباشرة، وكأنّه يشير إلى أنّه لا يتمتع بروحٍ وطنية تربطه ببلده الأم كسائر النجوم العرب أمثال نانسي والجسمي وغيرهما.

العديد من الأشخاص لم يوافقوا الإعلامي رأيه ووجدوا أنّه ظلم النجم المعروف بكلامه هذا، معتبرين أنّ عمرو دياب إنسان وطني بكلّ ما للكلمة من معنى وهو سبق له وقدّم الكثير لبلد الأهرامات.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الهضبة كان قد طرح أغنية "بلاش تبعد" في مطلع العام الجاري وهو قد دعا فيها كلّ مهاجر إلى العودة والإستقرار في أم الدنيا بهدف تطويرها وتحسينها يداً بيد.

ويبقى السؤال: كيف سيرد عمرو على هذا الإتهام؟ هل سيفاجئ الجميع بمشاركته في الحفل الذي سيُقام غداً؟ أم أنّه سيتجاهل الموضوع بالكامل؟

أخيراً، نذكر أنّ صاحب أغنية "تملي معاك" سيُحيي حفلاً جماهيرياً ضخماً في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل الواقع فيه ١٤ أغسطس، كما وأنّه سيحل كضيف شرف في حفل زفاف محمد امام، إبن الفنان المعروف عادل امام، يوم السبت المقبل الواقع فيه 15 أغسطس 2015.

إليكم أيضاً كليب عمرو دياب "جماله" بين السرقة والتكرار والأخطاء الإخراجية

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك