الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مودل روز في الجيم: تمارين قاسية لشد المعدة والساقين

لياقةٌ بدنيةٌ تتمتع بها بفضل الرياضة التي تمارسها بشكلٍ دائم.

لم نتمكّن يوماً ولن نتمكّن في يومٍ من الأيام من غض النظر عن اللياقة البدنية المميزة التي تتمتّع بها مودل روز وعن الجسم الرائع الذي ساهم في جعلها تدخل إلى مجال عرض الأزياء وتحدّي بالتالي قيم بلادها المتشدّدة والمحافِظة، جسمٌ نراه مرسوماً في مختلف الصور التي تنشرها شخصياً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" ومن خلال الأزياء المكشوفة التي ترتديها بثقةٍ عمياء وبجرأةٍ لا قوّة على الأرض قادرة على إيقافها أو الحد من ذروتها، جسمٌ يبدو أنّها تسعى جاهداً إلى المحافظة عليه كما هو من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظامٍ وبطريقةٍ مستمرّةٍ ودائمة.

وهو فيديو ملفت ومميّز واستثنائي انتشر عبر أحد الحسابات الرسمية على "انستقرام" فتناقله الروّاد والنشطاء بين بعضهم البعض الذي أتى اليوم ليفاجئنا بالفعل بقوّتها الجسدية وبجهدها في ممارسة كل التمارين التي يحتاج جسمها إليها مهما كانت صعبة وقاسية، وبالفعل ينطبق عليها المثل الشائع الذي يقول "الغوى بدو قوى" بمجرّد أن نرى الجهد الذي تبذله في الخضوع لتدريبات خاصة بشد المعدة والبطن والساقين وحتّى المؤخرة لكي تتفادى في النهاية أي بدانة لا شك في أنّه من المستحيل أن تقع فيها وأي لحمٍ مترهّلٍ قد تعاني منه مع التقدّم في العمر والسن.

كانت ترتدي الثياب الرياضة التي فصّلت بالتأكيد مميزاتها الجسدية وخصائصها المميزة والتي كشفت عن بطنها وعن خصرها النحيف، وهي تمارين قد تكون صعبة علينا وتحديداً على فئة الفتيات والشابات منّا ولكن سهلة بالنسبة لعارضة الأزياء السعودية التي يبدو أنّها باتت معتادةٌ عليها وبإمكانها ممارستها بالسرعة المطلوبة وهي مغمضة العينين، والمثير أنّه لا يبدو عليها التعب والإرهاق والجهد أبداً ولو بقيت داخل الجيم لساعات وساعات متواصلة، فيديو أثار إعجاب الروّاد والنشطاء الذين سارعوا إلى الثناء على قوّتها البدنية وعلى إصرارها الملفت للنظر لتغدو مثالاً أعلى للمرأة الرشيقة والصلبة والجميلة في الآن معاً.

بتنا نعرف إذاً السر وراء جسمها المشدود وعضلاتها القوية وكيف تمضي هذه الشابة التي حكت مرّة بغضبٍ عن الزواج معظم ساعات يومياتها وتحديداً وقت فراغها، هي التي وفي سياقٍ منفصلٍ تماماً كانت قد تعرّضت لكمٍ هائلٍ من الإنتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تلك الجلسة التي خضعت لها في البانيو والتي اعتبرها البعض مهينة ومشينة للغاية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك