الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ميريام فارس الوجه الاعلاني لعلامة "ريد تاغ": تروج للازياء بطريقتها الخاصة

شاهدوا الفيديو الدعائي المميز!

أعلنت الفنّانة ميريام فارس عن تعاقدها مع شركة "ريد تاغ" للأزياء والموضة حيث اختارتها لتكون السفيرة الخاصّة لها على مدار سنة كاملة، ونشرت ميريام فيديو الإعلان الترويجي الذي صوّرته بطريقة محترفة جدًا عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وعلّقت: "يسعدني جداً أن أطل عليكم بستايلات ردتاغ الرائعة والمفعمة بالجاذبية‼... وأنا في غاية الحماس لأعرض عليكم جزء من هذه الستايلات، وأدعوكم لزيارة ردتاغ لتشاهدوا التشكيلة الجديدة الكاملة وآمل أن تحبوها كما أحببتها أنا‼".

وكانت المدير التنفيذي للشركة دايف بيدجون قد أكّد في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مؤخرًا بحضور الفنانة اللبنانيّة التي استاء الجمهور منها في عيدها، أنّه وقع الاختيار على فارس بعد دراسة أجروها في العالم العربي وتبيّن أنّها من أكثر النّجمات اللّواتي يتمتّعن بشعبيّة كبيرة وواحدة من الشخصيات المؤثّرة بالجمهور، فضلًا عن اعتبارها أيقونة من أيقونات الموضة. وكانت وسائل الإعلام بطبيعة الحال، حاضرة خلال المؤتمر الذي عُقد في فترة الصّباح ومن بينها برنامج "The Insider" الذي أجرى معها مقابلة سريعة.

وتحدّثت الفنانة الشابّة التي انتشرت لها صورة صادمة من بداياتها، خلال اللّقاء عن إطلالتها التي خصّصتها لهذا الحدث، حيث ارتدت فستانًا طويلاً من اللون الزهر الفاتح، وأكّدت أنّ شركة "رد تاغ" قامت بتصميمه خصيصًا لها من أجل المؤتمر وهو ليس موجودًا ضمن المجموعة الجديدة، مشيرة إلى أنّه أعجبها كثيرًا. وسألها المذيع إذا ما كانت من بين الناس الذين يستيقظون باكرًا، لا سيّما وأنّ توقيت انعقاد المؤتمر جاء في فترة الصّباح.

وقالت "ملكة المسرح" التي أطلّت بفستان مفتوح عن الظهر منذ أيّام، أنّها تستيقظ صباحًا بالفعل، وأشارت إلى أنّ أيّ شابّة بعد إنجاب الأطفال، لن تسطيع النّوم على مزاجها، وهي من جهتها، تمارس حياتها بشكل طبيعي كأيّ أم كلّ يوم: "بتعرف لمّا بصير عندك ولاد خلص يعني ما يقى في توعى ساعة اللي بدّك، ما بقى في إنو حتّى تنام ساعة اللي بدّك... وبوعى بكير ونهاري متل أيّ أم عادية وبشتغل شغلي..." ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الفنانة سيرين عبد النور كانت الوجه الإعلاني لـ "ريد تاغ" لمدّة عامين، وسبق وأعلنت عن إنهاء التعاقد واصفةً التعاون بـ "الرائع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك