الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ميريام فارس تؤكد أنها الاقوى والأهم والاكثر طلباً على الساحة الفنية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا قالت عن التمثيل والعائلة؟

اختارت الفنّانة ميريام فارس الإحتفال بعيد الأمّ مع الإعلامي عادل كرم في برنامج "هيدا حكي" على شاشة الـ "أم تي في" اللبنانيّة، حيث حلّت ضيفة فيه بحلقة مميّزة جداً. واستقبل الجمهور ميريام بتصفيق حارّ، فيما كانت إطلالتها تتسّم بالبساطة وارتدت فستاناً أسوداً قصيراً، وهي كانت قد انتُقدت بسبب لباسها خصوصاً أنّ والدها قد رحل منذ فترة وجيزة، وردّت عن بدورها على هذه البلبلة.

واعتذر بدايةً كرم مع ضيفته لكلّ من كان يرغب بالتّواجد خلال هذه الحلقة من صحافة وجمهور ولم يتواجدوا. أمّا عادل فأكّد بأنّ من يريد ميريام فليأخذها من المطار لكثرة سفرها وانشغالها بحفلاتها. بدورها، أشارت إلى رغبتها منذ مدّة طويلة بالظهور معه، لكنّ الوقت لم يتيح لها الفرصة المناسبة.

وأخبرت فارس بعد عرض روبروتاج خاصّ بها كيف تعرّفت بها على زوجها، وقالت أنّها التقت به في مطعم لبناني وقد تحدّث إليها أمّا هي فانجذبت إلى حديثه هذا وما "كشّت منه" كما قالت، وأشارت إلى أنّ هذا الموضوع مرّة عليه حوالي العشر سنوات. وأوضحت أنّها لا تخفي زوجها، بل هي تعيش حياة طبيعيّة جداً معه ويقومان بكلّ الأنشطة التي يفعلها جميع النّاس، لكنّ الفرق أنّها لا تعرض تفاصيل حياتها على السوشيل ميديا.

وتطرّقت بالحديث عن ابنها جايدن، وقالت أنّها هي وزوجها اختارا اسم ابنهما "جايدن" الذي تباهت بقدراته مؤخّراً، لأنّها كانت تحبّ أن يكون الإسم أمريكي وروحاني في نفس الوقت. وكشفت أنّه عندما وُلد كان يشبه والده كثيراً، أمّا الآن فصار يشبهها أيضاً. وعن مدى اشتياقها له، فأجابت: "هلأ مشتاقتلو، أنا وقاعدة معك مشتاقتلو، إذا بنزل عالمكتب بشتاقلو مشان هيك بنزلو معي..." وبالنّسبة للطّبخ، أجابت أنّها جرّبت أثناء حملها أن تطبخ أو أن تقوم بعمل الحلويات، لكنّها لم تنجح أبداً، لأنّ حبّها لفنّها يستحوذ على حبّ فنّ الطبخ بحسب ما قالت.

وفي ما يخصّ حفلاتها، صرّحت أنّ حفلتها الأخيرة في المغرب حضرها حوالي الـ 160 ألف تفرّج، وقالت أنّ الجمهور هو الأوكسجين والطاقة بالنّسبة لها. وهي تشعر بالنّجاح الحقيقي على المسرح، أمّا عن كيفيّة مزجها بين الرقص والغناء أجابت أنّ هناك صعوبة كبيرة بالطّبع لنجاح هذا الأمر. وأوضحت النّجمة اللبنانيّة، أنّها أخذت قرار منذ ثلاث سنوات، بعدم تقاضي أي أجر في لبنان، إن كان بالنسبة لحفلة أو مقابلة، وإذا ما تمّ الأمر فريع حفلتها لا يعود لها، لأنّها تعتقد بأنّ الشعب اللبناني يجب أن يُعطى ولا يؤخذ منه. لكنّ بعيداً عن ذلك، ذكرت أنّها قد تكون الأعلى أجراً في أي حفلة خارجيّة أو أي إطلالة إعلاميّة أخرى، خصوصاً في السنتين الأخيرتين.

ومن جهة متابعيها على حساباتها، قالت أنّها مستعدّة أن تعطي أي شخص "اللي بدو ياه" في حال استطاع الكشف أن واحد من متابعيها غير حقيقي، فكلّ الأرقام في حساباتها حقيقيّة. وأكّدت بموضوع التّمثيل أنّها تعبت خلال تأدية شخصيّة "ريم" التي لعبتها، وقالت بأنّها قد تزيد أجرها في حال كرّرت تجربة التّمثيل لأنّ الدراما أرهقها. وبعد أن تبادلا الهدايا في نهاية الحلقة، تمّ تقطيع قالب الحلوى، وعايدت من جهتها جميع الأمّهات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك