الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ميريام فارس تدعي المثالية والـ "انا" طاغية

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس على جمهورها من خلال برنامج "المتهم" للإفصاح عن تفاصيل زواجها والتكلّم عن أعمالها للعام الجديد في حلقةٍ ساد عليها الهدوء والفرح.

وإستهلّت ميريام الحوار بكلامها عن قصة الحب التي تعيشها مع زوجها داني متري الذي تعرّفت عليه منذ حوالي الـ 8 سنوات، حيث لمحها في أحد المطاعم وأراد التكلم معها إلّا أنّه عجز عن ذلك، فعاد بعد سنتيْن ليلتقي بها من جديد في مطعمٍ آخر، فلم يسمح للفرصة أن تفوته وإقترب من النجمة ليحادثها.

وإستغربت ملكة المسرح حينها كيف إستطاع هذا الشاب أن يأسرها، إذ دام حديثهما طويلاً، إلى حين أرادت الرحيل فطلب رقم هاتفها ليتواصل معها، فما كان منها إلّا أن أعطته رقم والدتها لأنّها لا تعرفه.

وفي اليوم التالي، إتصل داني بميريام إلّا أنّه طلب رقماً ينتهي بالرقم 8، فرد عليه أحد العاملين في مؤسسة لبنانية وأوضح له أن رقم النجمة ينتهي بالرقم 2، فعاد وإتصل بها وأصبح بمثابة صديقٍ مقرّب بالنسبة إليها، في حين كان يعتبرها زوجته منذ اليوم الأول بحسب قولها.

وبعد وقتٍ طويل من الصداقة التي جمعتهما، وجدت ميريام نفسها منجذبةً إلى هذا الرجل بطريقةٍ مختلفة وشعرت بحب الأمومة كما أرادت حياة مستقرة، فوجدت أنّ داني كان يؤمّن لها الطمأنينة والهدوء، فقررت تأسيس مستقبل وعائلة برفقته.

إقرأوا أيضاً ميريام فارس: زوجي يكبرني 15 عاماً وهكذا سينتهي زواجنا

وأعلنت ميريام أن زفافها ضم 14 شخصاً فحسب، ولم ترغب أن تتسرّب أي صورة لها من المناسبة، فقام زوجها بتطويق صالة الحفل برجال الأمن ليحرصوا على عدم إلتقاط أيّ صورة وتسريبها إلى وسائل الإعلام.

وكشفت ميريام عن الطريقة البسيطة التي تقدّم بها داني لها، حيث حاول مراراً وتكراراً أن يلتقي بها بأجواءٍ رومانسية إلّا أنها إعتذرت بحجة التعب والأمور الشخصية، فما كان منه إلّا أن قدم الخاتم لها في منزلها.

ورداً على السؤال حول السبب الذي يمنعها من تعريف العالم على زوجها، أعلنت النجمة أنّ داني لا يحب الأضواء والشهرة، وهو الدليل الأكبر على حبه لشخصها ولا لفنها وشهرتها.

وأعلنت الفنانة الإستعراضية أنّها بكت في زفافها لأنّ شعوراً غريباً تملّكها، فهي كانت سعيدة للغاية لأنّها على علم أنّها ستنعم بالهدوء والسلام وسط زحمة حياتها الفنية.

وأشارت ميريام أنّها دائماً ما تعود إلى منزلها في تمام الساعة الثامنة مساءً فهي لا تحب العمل في الليل وتفضّل إنهاء كلّ مشاريعها في وقت النهار. ونلاحظ أنّ ميريام كانت تدعي المثالية في كلامها، إذ ظهرت بشكل الفتاة الهادئة التي تعتبر عائلتها أهم أولوياتها، مشيرةً إلى أنها مطيعة ولا تتخذ أيّ قرار من دون إستشارة أهلها.

ونلاحظ أنّ النجمة كانت جالسة كالأميرات طوال الحلقة، وحافظت على الرقي بكلامها وكأنها تُعظّم نفسها بطريقةٍ غير مباشرة.

شاهدوا أيضاً ميريام فارس تطرح اغنية "بزمتك" في ستار اكاديمي 10 بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، أكّدت ميريام أنّها لن تشارك في عملٍ رمضاني في هذا العام وهي قد رفضت 4 أعمال حتى الساعة، إذ أنّها لم تجد العمل الذي يضاهي مسلسل "اتهام " كما أنّها لا تريد أن يعتاد الناس عليها بالأدوار الرمضانية.

هذا وأشارت ميريام أنّها إستمتعت بكلّ الإهتمام المسلّط عليها في المسلسل الرمضاني الناجح الذي شاركت فيه، وكأنّها تقول بطريقة غير مباشرة أنّها محور العمل والسبب الأساسي لنجاحه، هي التي أكدت منذ فترة أنّ "اتهام" ما كان ليحصد هذا النجاح لولا مشاركتها شخصياً فيه.

وأخيراً، أشارت ميريام أنّها النجمة الوحيدة التي لم تتوقف عن العمل وسط الحروب، حيث أنها تغني بجميع اللهجات واللغات، بإشارةٍ منها أنّ ما من شيء يستطيع الوقوف بطريق نجوميتها فهي الأولى على الساحو الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك