الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ميريام فارس ترقص بإحتراف بفيزون ضيق وكروب توب جريء

والجمهور يشيد ببراعتها في الرقص!

تشتهر الفنّانة ميريام فارس بمواهبها العديدة خاصةً موهبة الرّقص، فلطالما أبهرتنا باحترافها الكبير بهذا المجال، وقد حرصت على توظيف هذه الموهبة في مجال الغناء أيضاً وكلّنا شاهدنا أعمالها وفيديو كليباتها وحتّى وصلات الرّقص على المسرح في الحفلات التي تحييها. لكن الكثيرون منّا لم يشاهد أبداً كواليس هذه الرّقصات التي تتدرّب عليها لساعات وساعات حتّى تخرج بهذه الدقّة والجمالية.

ميريام التي رفضت إحدى النجمات تسميتها بـ "ملكة المسرح"، شاركت جمهورها عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" كواليس الرّقصة التي أدّتها في فيديو كليبها "كيفك انت" الذي طرحته في عام 2013 وحقّق نجاحاً كبيراً حينها، زقد ظهرت فيه مرتدية فيزون ضيّق وكروب توب قصير. وقد لفتت الفنّانة اللبنانية الأنظار إليها لبراعتها في الرّقص ولياقتها ورشاقتها، وقد وصلت عدد مشاهداته إلى ما يزيد عن مليونين.

أمّا الجمهور فقد أشاد بنجمته المفضّلة ومواهبها التي لا تنتهي والتي دائماً ما تسعى إلى تطويرها أكثر فأكثر وهذه بعض التّعليقات التي كتبوها لها تعقيباً على المقطع المصوّر: "والله الرقصة تجنن و ميريام اكثر بتجنن"، "مريام اني هواي احبها لان دمه حلو ومحبوبه"، "والله تجنن وخفيفة زي الفراشات ميريام كيوت اوي ربنا يحفظها"، "عسوله ورقيقه واحلا ما فيها ان جمالها طبيعى"، "مافي متل ميريام فارس بالعالم كلو".

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة المعروفة استأنفت العمل على ألبومها المُرتقب من جديد بعدما ألغت وأجّلت جميع التزاماتها بسبب حادث تعرّضت له منذ مدّة. وقد انتشرت بعض الصّور لها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي برفقة الملحن المصري محمد رحيم من منزلها، حيث تواجد هناك من أجل إستكمال العمل على الألبوم. ونشير أيضاً، إلى أنّ إحدى الصّفحات المعنيّة بآخر أخبارها، قد كشفت عن إمكانية مشاركة فارس في مسلسل جديد، من دون التأكيد على هذا الخبر، وهو ما أوقع جمهورها في حيرة خاصةً أنّها لم تتحدّث عن هذا الموضوع بعد.

أخيراً لا بدّ من التّذكير بأنّها سبق وشاركت صورة حديثة لإبنها جايدن عبر حسابها على "إنستقرام"، بعدما انقطعت عن نشر أيّ صورة له منذ فترة طويلة. وقد أحدثت صورته ضجّة كبيرة في صفوف النّشطاء الذين أكّدوا شبهه لوالدته خصوصاً أنّه ورث نوعيّة شعر والدته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك