فيديو ميريام فارس في كواليس حفل زفاف خاص

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أحيت النجمة ميريام فارس مساء أمس حفل زفافٍ داخل أحد الفنادق الكبرى في العاصمة القطرية الدوحة، حيث نشرت الفرحة والحماس في زوايا المكان، الذي غصّ بالمدعوين وأهل العروسين الذين إحتفلا بزواجهما مع أهلهما.


ميريام أطلّت بزيٍّ مكشوف عن البطن، وهو الستايل الذي دائماً ما تعتمده في إطلالاتها، وقد نشرت فيديوهين قبل إعتلائها المسرح، وهي تغني في الكواليس، حيث أرسلت قبلة الى كل متتبعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لتنقل لهم الأجواء التي ستُضفيها في الحفل.

هذا وقدّمت باقة كبيرة من أجمل الأغاني الخليجية المعروفة، إضافة الى بعض من أغانيها الجديدة التي طرحتها ضمن ألبومها الأخير "آمان" مثل "دقوا الطبول، نفسي أقولهالك، بزمتك، وغيرها...

يُذكر أن النجمة اللبنانية عادت اليوم الى لبنان، نظراً لإرتباطها بحفلتين في العاصمة الأسبوع المقبل.

(شاهدوا فيديو اغراء واثارة ميريام فارس في تصوير غلاف "امان")

من جانب آخر، إستقبلت فارس سفير جمهورية كازاخستان السيد "دولت يمبردييف" في بداية هذا الأسبوع في مكتبها الفني في بيروت، حيث دارت بينهما أحاديث عامة تتعلّق بحضارة البلدين وما يميّز كازاخستان عن غيره ، كما وتبادلا الهدايا التذكارية.

ميريام عبّرت عن سعادتها بهذا اللقاء وشوقها لزيارة هذا البلد الجميل، كما ونشرت بعض الصور من هذه الجلسة الودّية عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك".

أخيراً، تفوّق فيديو كليب الفنانة اللبنانية "نفسي أقولهالك"، على كل الفيديو كليبات التي طرحت في الوقت عينه، حيث تجاوزت نسبة مشاهدته المليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك في غضون فترة زمنية قصيرة لا تتعدّى الثلاثة أسابيع من طرحه.

"نفسي أقولهالك" من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى.

(شاهدوا ميريام فارس وصور تبرهن احترافها الرقص منذ الصغر)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك