فيديو ميريام فارس: هكذا تكون أجواء سهراتها الخاصة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

رغم شهرتها الكبيرة والواسعة في لبنان والوطن العربي، إلا أنّ إطلالات النجمة اللبنانية ميريام فارس أمام الجمهور تصبح يوماً فيوماً أكثر تعقيداً، وذلك لسبب بسيط وهو إختيارها لأزياء جريئة من جهة، ولتصرّفاتها وأدائها الغريب من جهة أخرى.

هي التي تعتمد أسلوباً خاصاً بها خلال إطلالاتها وتمزج في أناقتها بين الغرب والشرق، وكما سبق ورأينا فهي تجمع في مجمل فساتينها بين الأناقة والجرأة خاصة تلك الشفافة، ولا تأبه لما ستخلّفه من إنتقادات وإستنكار من جانب جمهورها.

( إليكم أيضاً صور: ميريام فارس في فستان كاشف عن البطن من جديد )

وفي هذا الفيديو اليوم الذي ننشره لكم، تظهر المغنية الثلاثينية بفستان ذهبي يُبرز تفاصيل جسمها ويعرض قوامها الرشيق، وهي ترقص أمام الحضور بشكل إستعراضي كما تسمّيه هي، ولكن الكثيرون إعتبروها ثملة، ترقص مع الطبلة و تقدّم لوحة تنتمي الى التراث الخليجي بشكلٍ جنوني.

شاهدوا معنا هذا الشريط واحكموا بنفسكم كيف تكون أجواء سهرات فارس، دون التأكّد ما إذا كانت حفلة زفاف، أو حفلاً عادياً تُحييه أمام جمهورها الكبير المُنتشر في الوطن العربي، مع العلم أنّ الفيديو قديم، ويعود الى فترة زمنية بعيدة نسبياً، إلا أنّ العديد لم تتسنّى لهم فرصة مشاهدته.

ميريام التي تعتزّ بلقب "ملكة المسرح"، وقد أطلقته على نفسها بعد مشوار سنوات في ما سمتّه "الفنّ الاستعراضي"، تخطّت اليوم مهنة الفن وأصبحت السبّاقة في مجال الأزياء والرقص وإثارة الجدل، حيث دائماً ما تتجّه نحوها أصابع الإتهام في كثير من المرّات كونها تتخطّى الخط الأحمر وتتجاهل الأصول المجتمع الشرقي وتقاليده.

فهل تعتمد ميريام هذه الطريقة للوصول الى العالمية؟ هل تعتبر أنّ هذا جزء من الإستعراض الجميل والراقي؟ هل ترى بذلك خطة لتتصدّر عنواين الصحف والمجلاّت وتحتلّ الساحة الفنية؟

أخيراً، يُذكر أن فيديو كليب أغنية ميريام الأخير"دقوا الطبول" الذي أطلقته مؤخّراً ويضمّ لقطات من حفل زفافها، ما زال يحقّق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع يوتيوب.

( شاهدوا أيضاً: ميريام فارس سبقت هيفاء وهبي ومايا دياب على الفستان الشفاف بالصور )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك